أعلنت WWE اليوم أنها ستعود إلى المملكة العربية السعودية بحثًا عن الجيل القادم من النجوم من خلال إجراء تجربة مفتوحة للمواهب في الرياض. وستمنح هذه التجربة التي تستمر لمدة أربعة أيام في أوائل شهر حزيران ما يصل إلى 50 رياضياً من المملكة العربية السعودية الفرصة لعرض قدراتهم بهدف كسب عقد تطوير المواهب WWE والتدريب بوقت كامل.

"نحن متحمسون للعودة إلى المملكة العربية السعودية بعد نجاح تجربتنا الأولى في عام 2018 حيث قمنا بإبرام عقود احترافية مع مجموعة متنوعة من الرياضيين النخبة من الشرق الأوسط ، بما في ذلك المواهب البارزة مثل المصارع السعودي منصور ، الذي لعب بالفعل دوراً حاسماً في مختلف أحداث WWE في المملكة العربية السعودية ".

وصرح بول" تريبل إتش "، نائب الرئيس التنفيذي لـ WWE والمسؤول عن المواهب والأحداث المباشرة قائلاً: "أوجه رسالة لكل رياضي وموهبة في المملكة العربية السعودية لديه حلم بأن يصبح نجم WW القادم ويجاور نجوم المصارعة الحرة العالميين في العروض الشهيرة فإن WWE قادمة إلى الرياض لمساعدتك في تحقيق حلمك في ذلك. فهذه هي فرصتك الذهبية وعلى الجميع اغتنامها ومن الممكن في يوم من الأيام أن تصبح نجماً عالمياً من نجوم WWE العالميين ويهتف آلاف المعجبين باسمك. "

وقد أفرزت أول تجربة من مواهب WWE في جدة والتي أقيمت في شهر أبريل 2018 توقيع ثلاثة مشاركين على عقود احترافية مع WWE واليوم يتدرب كلاً من :منصور الشهيل وفيصل الكردي وحسين الدجال بشكل نظامي في مركز WWE Performance Center في أورلاندو و فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية. وقد حقق منصور الفوز بنزال باتل رويال الذي جمعه مع 50 مصارع آخر في عرض سوبر شوداون جدة في شهر يونيو الماضي.

سوف يقام عرض WWE سوبر شوداون في يوم الخميس ٢٧ شباط الساعة ٧:٣٠ مساءً بتوقيت السعودية وخلاله سيقام النزالات التالية: