نبدا مع اهم الاخبار، حيث واصل ​ليفربول​ تفوقه على منافسيه في الدوري الإنكليزي، واقترب خطوة إضافية من إحراز اللقب، بفوز صعب على مضيفه نورويتش سيتي 1-0، ضمن الجولة 26. وسجل ساديو ماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، من لعبة أثارت اعتراضات نورويتش، بدعوى وجود خطأ على السنغالي. ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 76 بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد نورويتش عند 18 نقطة في المركز الأخير.

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​بوردو​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ديجون​ على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 2. وفي مباريات اخرى، انتهت مباراة نانت امام ميتز بالتعادل السلبي، بينما فاز فريق نيس على تولوز بهدفين نظيفين، وتلقى فريق انجيه الخسارة بواقع 1 – 0 امام مضيفه نيم اولمبيك.

وضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، فاز ​أتالانتا​ على روما بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب جيويس. وبهذا الفوز يستمر أتالانتا في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بمجموع 45 نقطة، بينما روما في المركز الخامس بمجموع 39 نقطة.

َاليوم، يلعب يوفنتوس امام بريشيا، وستكون الانظار مساء متجهة الى لقاء القمة بين المصدر الانتر والثالث لاتسيو والفارق بينهما نقطة.

وضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، خطف فريق ​غرناطة​ فوزاً ثمينًا في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​بلد الوليد​ وبواقع 2 - 1. واليوم يلعب ريال مدريد امام سلتا فيغو في ابرز المباريات.

كما حقق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ فوزا كبيرا أمام ​فورتونا دوسلدورف​ 4-1 على ملعب إسبريت أرينا.

عربيا، تمكن فريق ​​الاتحاد​​ السعودي من الفوز على نظيره المغربي ​أولمبيك آسفي​ بهدف مقابل لا شيء في مباراة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة ​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​ (​البطولة العربية​) . وبهذا الفوز انتقل الاتحاد إلى دور نصف النهائي من البطولة.