نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق ​برشلونة​ الانتصار بنتجية (2-1) خلال مواجهة ​خيتافي​، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الليغا على ملعب كامب نو.

وسجل الأهداف لبرشلونة غريزمان وسيرجي روبيرتو في الدقائق 33 و39، بينما سجل أنخيل رودريغيز لخيتافي في الدقيقة 66. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وتجمد رصيد خيتافي عند 42 نقطة في المركز الثالث.

وضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​​الدوري الألماني​​ "البوندسليغا"، خطف نادي ​لايبزيغ​ صدارة البوندسليغا مؤقتاً من ​بايرن ميونيخ​ بعد ان حقق فوزاً مستحقاً وكبيراً امام فيردر بريمن وبواقع 3-0. وفي باقي المباريات، حقق نادي فولفسبورغ فوزاً مثيراً امام هوفنهايم وبواقع 3-2. حقق نادي هيرتا برلين الفوز امام بادربون وبواقع 2-1، كما حقق نادي باير ليفركوزن فوزاً مثيراً امام يونين برلين وبواقع 3-2 لينجح ليفركوزن. حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين اوغسبورغ وفرايبورغ.

وضمن فعاليات ​الجولة 26​ من منافسات ​​الدوري الانكليزي​​ الممتاز "البريميرليغ"، حقق نادي ​بيرنلي​ فوزاً مهماً وثميناً خارج قواعده امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 2-1 وبهذا الفوز عزز بيرنلي موقعه في جدول الترتيب حيث خطف بيرنلي المركز العاشر وبدوره حافظ ساوثامبتون على مركزه الـ13 بإنتظار باقي مباريات الجولة.

في ايطاليا، حقق ليتشي فوزا مهما على سبال بنتيجة هدفين مقابل هدف. والليلة يلعب روما امام اتالانتا في برغامو.

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم، خطف فريق ​اميان​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​باريس سان جيرمان​ على ملعب ليكورن، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 4.
تمكن فريق اميان من احراز 3 اهداف متتالية واتت عن طريق كل من سيرو غيراسي في الدقيقة الخامسة، غايل كاكوتا في الدقيقة 29 وفوسيني ديابات في الدقيقة 40، وذلك قبل ان يعود الفريق الباريسي تدريجياً الى اجواء اللقاء، حيث تمكن اندير هيريرا من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 45، وبعدها احرز كواسي هدفين متتاليين في الدقيقتين 60 و65، بينما سجل النجم مورو ايكاردي الهدف الرابع في الدقيقة 74، ولكن فرحة فريق الضيوف لم تكتمل حيث تمكن اللاعب غيراسي من احراز هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي ليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب الدوري.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 18 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، تعادل ​الفيصلي​ مع فريق ​الفتح​ 2-2.

َختاما مع المصارعة، حيث أعلنت WWE عن إقامة أول مباراة نسائية على لقب ​سماك داون​ للسيدات في عرض ​سوبر شوداون​ ​السعودية​ 2020 الذي ستنطلق أحداثه يوم الخميس 27 شباط الجاري في العاصمة السعودية الرياض. وسيجمع هذا النزال مابين الفائزة من المواجهة الكبرى بين النجمة ​كارميلا​ والنجمة ​ناومي​ التي سيتم تحديدها فى حلقة عرض سماك داون للأسبوع القادم مع النجمة ​بايلي​ حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة سماك داون للسيدات لعام 2020 في عرض سوبر شوداون السعودية.