انتهت الجولة الأولى من دور مجموعات ​دوري أبطال آسيا​ بتألق عدد كبير من الأندية التي نجحت في تحقيق الفوز وتأمين نقاطها الثلاث الأولى في المسابقه كما تألق مجموعة من اللاعبين.

ورشح الاتحاد الآسيوي خمسة أهداف للفوز بجائزة هدف اليانز للأسبوع والتي فاز بها هدف ​عبدالرحمن العبيد​ لاعب النصر السعودي في مرمى السد والذي عادل به النتيجة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2 .

وكان الاتحاد الآسيوي رشح بالاضافة الى هدف العبيد هدفي ​كييرو أوغاوا​ و​كيوغو فوروهاشي​ خلال مباراة فريقهم فيسيل كوبي الياباني المشارك لاول مرة بتاريخه في البطولة أمام جوهر دارالتعظيم الماليزي التي انتهت 5 - 1 وهدف مشاريبوف لاعب باختاكور الأوزبكي في شباك شباب الاهلي الإماراتي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2 - 1 لصالح الفريق الأوزبكي.

كذلك فاز كييرو أوغاوا بجائزة افضل لاعب في هذه الجولة حيث سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه على جوهور دار التعظيم 5-1 وحل في المركز الثاني أندريه كاريلو لاعب الهلال السعودي وفي المركز الثالث حل النجم الإسباني أندريس أنييستا لاعب وسط فيسيل كوبي والذي تألق في أول ظهور على الصعيد القاري في آسيا بعدما صنع هدفين .