فضل المدير التقني لنادي ​ميلان​ الايطالي باولو ​مالديني​، عدم التعليق على الاداء التحكيمي في مبراة جمعت فريق ميلان في مواجهة ​يوفنتوس​ في ذهاب نصف نهائي ​كاس ايطاليا​ على ملعب السان سيرو وانتهت بنتيجة التعادل 1-1 واحتسب الحكم ركلة جزاء لليوفي في الدقائق الاخيرة من القاء حيث كان اصحاب الارض متقدما بالنتيجة 1-0، وسيلتقي الفريقان يوم 4 من شهر اذار القادم في مباراة العودة.

وخلال حديث عقب انتهاء المباراة قال مالديني: "يوجد قواعد مفتوحة للتفسير وافضل عدم التركيز على هذا الامر ولا على اللاعبين الموقوفين في مباراة الإياب".

وأضاف: "ما اريد الحديث عنه هو الاداء الرائع الذي قدمه الفريق والتخطيط الجيد من قبل المدرب، خصوصا في وسط الملعب، نحن بالتأكيد نخرج من هذه المباراة أكثر ثقة بكثير مما كنا عليه من قبل".

وتابع: "الجميع يشعر بالاسف لعدم محافظتنا على التقدم والفوز ولكن حين تضيع فرصك في مواجهة فريق كاليوفي المتميز يمكن ان تتوقع حدوث اي امر".

وعن الغيابات في الاياب اردف قائلا: "سنكون بدون إبراهيموفيتش وتيو هيرنانديز وكاستييخو بسبب الايقاف الا اننا بالتأكيد لدينا 11 لاعبا جاهزا، وهذا هو الشيء المهم".

وفيما يتعلق بالخسارة الاخيرة امام الانتر ختم قائلا: "الخسارة أمام إنتر تسببت في مقتلنا، لكننا أثبتنا بالفور أننا عدنا إلى المسار الصحيح ونؤدي بمستوى عال".