بعد التعادل 1-1 الذي سيطر على مباراة ​يوفنتوس​ و​ميلان​ في ذهاب نصف نهائي ​كاس ايطاليا​ على ملعب السان سيرو اشاد الحارس العملاق في فريق السيدة العجوز جيجي ​بوفون​ بالثنائي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ والسويدي زلاتان ​ابراهيموفيتش

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال فيه: "ما يجعلني العب هو انني ما زلت اعتقد انني ما زلت استطيع تقديم الاداء الجيد على مستوى عال".

وعن المباراة بشكل عام اضاف: "احببت التمريرات التي لعبناها ولكننا افتقدنا الى الخطورة في الثلث الاخير من الملعب، يعد التعادل 1-1 نتيجة جيدة، بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى لو لم تكن نتيجة مريحة في مباراة الذهاب".

وعن غياب لاعبي ميلان ابراهيموفيتش وتيو هيرنانديز عن مباراة الاياب: " لم اعلم قبل ان ابرا سيتوقف عن مباراة الاياب، يجب أن أعترف أن هذا سيجعلني سعيدا، لأن كثيرين انتقدوا عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان، لكن في سن الثامنة والثلاثين، هو يحدث الفارق، واللاعب عليك تحليلك بشكل فردي، وليس بعمرهم أو تاريخ ميلادهم، أنا سعيد للغاية بالنسبة له، إنه بطل استثنائي".

وفيما يتعلق بالدون اردف قائلا:"رونالدو لا يصدق، وهو احد الاسباب التي دفعتني للعودة إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو".

وعن تبديل القميص مع نجل مالديني ختم وهو يضحك قائلا: "في مجموعتي، لدي قميص إنريكو كييزا ونجله، وجورج ويا ونجله، وباولو مالديني ونجله، الآن أنا في انتظار أحفادهم".