اكد المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ماوريسيو ساري ان اداء الفريق تراجع قليلا في الأسابيع الثلاثة الماضية، مشيرا الى ان الفريق يستقبل اهدافا كان يمكن تجنبها، وذلك بعد التعادل الذي حققه الفريق خارج الديار بنتيجة 1-1 امام ​ميلان​ ضمن ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 4 اذار المقبل.

وفي حديث عقب المباراة قال ساري: "تحسن الاداء فيما يتعلق بالتمريرات وبدء الكرة من الخلف ولكن لم نكن جيدين في الثلث الاخير من الملعب".

وأضاف: "لقد سجل فينا بعض الاهداف التي كان من الممكن ان نتجنبها، اضف ان قطع الكرات كان بطيئا جدا وكان من السهل ان ندافع ولم نعد قاسيين في دفاعنا".

وحين سئل هل هو قلق عى اداء اليوفي في الفترة الاخيرة تابع قائلا: "لست قلقل على شيء ما يجب ان تقلق عليه هو فقط صحتك، يبدو أن هناك مرحلة عادية تمر بها، ولا يجب ان تتوقع ان يكون مستوى الفريق في صعود مستمر، هذه رياضة تعتمد كثيراً على الظروف الجسدية والنفسية للعديد من اللاعبين".

وعن المباريات القادمة أمام إنتر ميلان في الدوري وليون في دوري الأبطال،ختم قائلا: " قبل 15 يوما كنا في حالة جيدة، والآن تراجعنا بعض الشيء ولكن سنكون افضل في ال15 يوما القادمين، من الصعب التحدث في كرة القدم، لكنني رأيت بعض الإشارات الإيجابية في مباراة ميلان".