نبدأ مع كرة السلة، حيث تخطى المنتخب ال​لبنان​ي لكرة السلة نظيره ​العراق​ي بنتيجة 97 - 79 في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن بطولة الاردن الدولية الودية. برز في اللقاء اللاعب علي حيدر وغار عنه كريم عز الدين وجورج بيروتي بسبب الاصابة.

وفي أخبز أخبار كرة القدم، أعلن نادي أياكس الهولندي عن توصله إلى إتفاق مع نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي لإنتقال نجمه الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف البلوز. وأشار النادي إلى أن زياش سوف يبقى مع أياكس حتّى نهاية الموسم الجاري، على أن ينتقل إلى النادي الإنكليزي في شهر تموز بشكل رسمي. ولم يكشف أياكس عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحافية عدّة في وقت سابق قد لفتت إلى أن تشيلسي سيدفع 45 مليون يورو مقابل التعاقد مع النجم المغربي.

على صعيد آخر، قال بيب ​غوارديولا​ المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إنه قد يتعرض للإقالة من منصبه في حالة خروج الفريق من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني. وقال غوارديولا: " أتقبل الأمر. إنني أرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا، أحلم بذلك وسأستمتع بالمباراتين أمام ريال مدريد، ولنرَ ما يمكنني فعله، إذا لم نتغلب عليهم، فسيأتي الرئيس أو مدير الكرة، ويقول: هذا ليس جيدا بالشكل الكافي، نحن نريد دوري الأبطال، سأقيلك من المنصب".

وفي كأس إيطاليا، تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب سان سيرو، الذي سيتضيف مباراة ناديي ​ميلان​ و​يوفنتوس​ في ذهاب الدور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

محليًا، عقدت اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الأسبوعية يوم الأربعاء وأصدرت عدّة مقررات، أبرزها إعتماد النظام الجديد لبطولة الناشئين والتي ستبدأ في الاول من شهر آذار الجاري، على أن تقام القرعة في الـ17 من شهر شباط. وأعلن الإتحاد اللبناني كذلك عن إجراء معسكر تدريبي لمنتخب لبنان الأول في مدينة إسطنبول من 22 إلى 26 آذار، تحضيرًا لمواجهة منتخب تركمنستان في 31 آذار ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

عربيًا، يتفاوض مسؤولو ​الاتحاد المصري​ لكرة القدم مع إدارة ليفربول، للسماح لمهاجم الريدز ​محمد صلاح​ بالمشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020. ومن المتوقع أن يسافر رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الإتحاد المصري، عمرو الجنايني، إلى مدينة ليفربول خلال الفترة القادمة، لإقناع صلاح بالمشاركة في الأولمبياد بالإضافة للإجتماع مع المدرب يورغن كلوب.

وفي الرياضات الميكانيكية، هددت مؤسسة Codacons التي هي مجموعة تعنى بحقوق المستهلك في ايطاليا برفع الدعاوى على فريق فيراري بسبب الراعي الرسمي له شركة "Mission Winnow". هذه الشركة هي تابعة لشركة التبغ Philip Morris التي هي شريكة لفيراري منذ مدة طويلة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي شباب الساحل عن إيقاف حارسه ​علي حلال​ مدى الحياة، وذلك بعد إشكال حصل خلال تمارين الفريق.

- كشف موقع غول الايطالي أن مشجعا لنادي سلتيك الاسكتلندي، يُدعى كيفين ماغواير، حُكم عليه بالسجن 10 سنوات، وذلك بتهمة تعديه على ثلاثة خيول تابعة للشرطة.

- قرّر منظمو سلسلة سباعيات الركبي تأجيل جولتي هونغ كونغ وسنغافورة من شهر نيسان القادم إلى تشرين الأول المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.