خاض اللاعب الارجنتيني انخيل ​دي ماريا​ مسيرة قوية في ملاعب كرة القدم ولعب الى جانب افضل لاعبين مثل الارجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي ​كريستيانو​ رونالدو، البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، الفرنسي كيليان ​مبابي​ والسويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش.

وخلال حوار مطول مع الارجنتيني تحدث عن ميزات اللاعبين الخمسة التي لعب الى جانبهم واول اللاعبين كان الارجنتيني ليونيل ميسي حيث وجد صعوبة في الحديث عن مواطنه مؤكدا انه لاعبا استثنائيا على صعيد كافة الجوانب، مشيرا الى ان لديه جودة عالية، ويعتبره الأفضل.

وفيما يتعلق بالدون قال دي ماري: "رونالدو لاعب يتمتع بالكفاءة العالية والكثير من القوة، وهو يتدرب يوميا في صالة الألعاب الرياضية، وهو أيضا لديه جودة رائعة، وشعرت بسعادة كبيرة لانني لعبت الى جانبه".

وعن السويدي تابع قائلا: "يريد الفوز بكل شيء وفعل كل شيء، لكنه خارج الملعب شخص عظيم، لقد تشاركنا سويا العديد من اللحظات الرائعة".

وفيما يتعلق بثنائي ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي نيمار وكيليان مبابي اردف قائلا: "نيمار يتمتع باسلوبه البرازيلي، ويستمتع بالملعب مع الكثير من الجودة التي يمتلكها، انه غير عادي، ويمكنه تحويل كل شيء في لحظة، ويستطيع تسجيل الأهداف من أي مكان وبأي طريقة".

واما مبابي فختم قائلا: "كيليان سيقاتل على الكرة الذهبية، وعندما يعتزل ميسي سيكون من ضمن المرشحين لنيل الجائزة، ولديه كل الإمكانات ليصبح الأفضل في العالم، ولديه صفات غير عادية وهو زميل رائع على ارض الملعب ويحاول دائما مساعدة الجميع بفضل جهوده".