نبدأ مع ​كرة السلة​، حيث نجح منتخب ​​​لبنان​​​ بحسم المباراة الثانية له المتتالية ضمن منافسات ​​دورة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة​​​، امام ​منتخب ​سوريا​​ بنتيجة 75 - 87 وبفارق 12 نقطة في مباراة فرض ابناء المدرب مجاعص عليها السيطرة منذ الدقيقة الاولى وانهوا فيها الشوط الاول بفارق 14 نقطة وبنتيجة 44 - 30.

وفي الرياضات الميكانيكية، قرّر إتحاد ال​فورمولا وان​، بشكل رسمي، تأجيل فعاليات سباق جائزة الصين الكبرى والمقرر إقامته في الـ19 من شهر نيسان المقبل، بسبب إنتشار فيروس كورونا. وتم تأجيل السباق الذي سيجري على حلبة شنغهاي، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان في موسم 2020، الى موعد يحدد لاحقا، مع الإبقاء على فرضية الإلغاء في حال إستمرت الأحوال إلى الأسوأ في الصين بسبب الفيروس القاتل.

وفي أخبار ​كرة القدم​، كشف موقع غول الايطالي نقلا عن تقارير صحافية عدّة أن نادي نيولز اولد بويز الأرجنتيني يسعى إلى إستعادة خدمات نجمه السابق وقائد نادي برشلونة الحالي ليونيل ميسي في المستقبل، في حال أراد الأخير إنهاء مسيرته بالأرجنتين. وأشار الموقع إلى ان النادي الارجنتيني عرض على ميسي مشروعًا عبارة عن 15 صفحة يحاول من خلاله إقناع صاحب الـ32 عاما بإنهاء مسيرته مع الفريق الذي نشأ معه قبل الإنتقال إلى أوروبا.

وفي آسيا، و ضمن منافسات المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، تمكن نادي ​فيسيل كوبي​ الياباني من تحقيق إنتصار عريض على حساب جوهور دارول الماليزي بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف، وهي المباراة الأولى للفريق الياباني في تاريخ المسابقة. وإستطاع النجم الاسباني أندريس إنييستا أن يصنع هدفين في المباراة، مقدما أداء رائعا. وياتي هذا الفوز بعد أيام قليلة على الفوز بلقب كأس الإمبراطور الياباني. وفي المجموعة الثامنة، نجح فريق يوكوهاما الياباني من تحقيق الإنتصار على حساب هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ختاما مع ​المصارعة​، حيث اعلنت WWE عن إقامة نزال على بطولة جديدة هي بطولة طويق من نوع غونتليت ماتش gauntlet match للمرة الأولى على الإطلاق في عرض سوبر شوداون السعودية 2020 super showdown الذي تستضيفه الرياض يوم الخميس في 27 شباط/فبراير الجاري . وسيتنافس كل من: روسيف وآر تروث وإيه جي ستايلز وبطل الولايات المتحدة الأميركية أندراده وإيريك روان وبوبي لاشلي على نزال من نوع غونتليت ماتش للفوز بلقب أول بطولة طويق على الإطلاق.
والى جانب نزال غونتليت ماتش gauntlet match سيقام النزالات التالية:
• نزال على لقب WWE : بين بروك ليسنر و ريكوشيه
• نزال على لقب اليونيفرسال: بين "ذا فيند" براي وايت و غولدبيرغ
• نزال قفص حديدي : بين رومان راينز و كينغ كوربن
• نزال على لقب سماك داون للفرق: بين the new day وذا ميز وجون موريسون