تحدث لاعب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني المعار لصفوف فريق ارسنال الانكليزي، الدولي الشاب داني ‏سيبايوس أن السنتين الاخيرتين لم تمكنه من تحقيق كل ما أريده على المستوى الشخصي وكرة القدم، مؤكداً أنه تحسنت كثيراً في الفترة الحالية مع ​الغانرز​.

‏وقال سيبايوس:" لن اندم على انضمامي الى ريال مدريد فهو أفضل نادي في العالم والان بعد ان خرجت ما زلت أعتقد أنني كنت على صواب".

واضاف ‏سيبايوس:" في السنتين اللتين لعبت فيهما بمدريد استمعت لي كروس كثيراً في غرفة الملابس وأراد الجميع اللعب معه، انه لاعب كرة قدم بارد حتى بالحظات المهمة لا يهتز خوفاً ويفهم كرة القدم اكثر من أي لاعب آخر، انه ذكي جداً عند الضغط واخذ الكرة من الخصم".

وتابع سيبايوس:" كنت في مدريد لمدة شهر ونصف حتى عدت إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية وأرى أن كل شيء كان على ما يرام، لذلك احاول العودة الى ديناميكة الفريق والمستوى المطلوب".

وأكمل سيبايوس:" اللاعبين الإسبان الذين يغادرون مدريد وعمرهم 20 عام قليلين جداً، كنت اعلم انني ذاهب إلى نادي كبير جداً وأن أفضل اللاعبين في العالم سيكونون بجانبي، وبعد الاصابة والعلاج في مدريد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع احد اللاعبين وأخبرني الجميع سواء من الأطباء أو العاملين بالنادي بأنهم افتقدوني، لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع ​زيدان​ وأخبرني أنه يتابع مباريات ​الأرسنال​ وكان فخوراً".