ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات ​كأس فرنسا​، تمكن نادي رين من حجز مكانه في الدور نصف النهائي بعد ان حقق الفوز امام ​​بلفور​ت​ وبواقع 3-0 وقدم لاعبو رين اداء هجومي مميز استحقوا من خلاله تحقيق الفوز وحسم التأهل الى المربع الذهبي.

وفي ايطاليا، يستضيف اليوم نادي ​الانتر​ نظيره نابولي على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا.

وفي اسبانيا، يحل غرناطة ضيفا على اتلتيك بلباو، في ذهاب نصف نهائي كاس الملك.

على صعيد اخر، يامل الارجنتيني ماوريسيو ​بوتشتينو​ مدرب نادي ​توتنهام​ الانكليزي السابق العودة الى اجواء البريمييرليغ بعد 3 اشهر من الابتعاد عن كرة القدم. وقال بوتشتينو عن هذا الموضوع "أحب العمل في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ مرة اخرى وسنرى ما سيحدث. أنا جاهز وانتظر التحدي الجديد لديّ الإيمان بأن التحدي المقبل سوف يكون مذهلًا".

عربيا، قررت إدارة نادي ​أبها​ السعودي، الثلاثاء، تجديد عقد المدرب التونسي ​عبد الرازق الشابي​ حتى نهاية موسم 2021.
وارتبط المدرب التونسي مع أبها منذ أن كان في دوري الدرجة الأولى وصعد به إلى مصاف أندية دوري المحترفين الموسم الحالي.

وتخطى نادي ​​بيراميدز​​ نظيره ​المقاولون العرب​ بنتيجة 2 -0 في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز. المقاولون العرب بهذه الخسارة بقي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة بينما عاد بيراميدز ال ىالمركز الرابع برصيد 29 نقطة امام الاتحاد السكندري الخامس.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الثانية من ​كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة​، حقق ​منتخب الاردن​ فوزاً مهماً ومستحقاً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره البحريني، وكانت قد انتهت بواقع 80 – 65.وكان المنتخب العراقي قد حقق الفوز على نظيره السوري بفارق 3 نقاط وبواقع 63 – 60، وذلك ضمن منافسات الجولة نفسها لهذه البطولة. واليوم يلعب لبنان امام


متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​​برشلونة​​ أن اللاعب عثمان ​ديمبيلي​ سيغيب لمدة ستة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة بسبب إصابة في أوتار الركبة. وقد عانى ديمبيلي من العديد من الإصابات في ساقيه منذ انضمامه إلى برشلونة من دورتموند عام 2017، ولعب ثلاث مباريات كاملة فقط هذا الموسم، وغاب عن 63 مباراة في جميع المسابقات التي يشارك فيها برشلونة بسبب الإصابة.

- كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مانشستر سيتي​ يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم ​بوروسيا دورتموند​ المتألق ​إيرلينغ هالاند​ ليكون خليفة الأرجنتيني ​سيرجيو أغويرو​. وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، أن مسؤولي السيتي يتطلعو لهالاند ليكون مهاجم المستقبل وقد يتحرك النادي لضمه بعد موسم أو موسمين.

- ذكرت صحيفة "​موندو ديبورتيفو​" الإسبانية، الثلاثاء، أن مدرب ​ريال مدريد​، الفرنسي ​زين الدين زيدان​ ينوي ضم لاعب وسط دفاعي جديد، لعدم وجود بديل للبرازيلي ​كاسيميرو​. وأشارت تقارير صحفية أن زيدان أبدى إعجابه بمستوى لاعب ​إنتر ميلان​، الكرواتي ​مارسيلو بروزوفيتش​.