نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة "الإندبندنت" عن أن عقد مدرب ​ليفربول​ الحالي ​يورغن كلوب​ يحمل فقرة خروج. وقالت إن كلوب لديه شرط في عقده والذي سيساعده على العودة إلى ألمانيا عندما يقرر ترك النادي. ومدد كلوب عقده في ليفربول إلى 2024 مرة أخرى في ايلول وهو ما يمثل أطول التزام له بأحد الأندية في مسيرته الإدارية. ولكن عندما يحين الوقت للمغادرة، تعهد ليفربول بمساعدة كلوب في الانتقال إلى بلده الأصلي ألمانيا بشروطه الخاصة إذا كان هذا هو ما يختار القيام به.

على صعيد آخر، اشارت صجيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​يوفنتوس​ الايطالي مستعد لاعطاء المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا كل ما يريده شرط قبوله بالانتقال الى تدريب الفريق الايطالي خلال الفترة القادمة ليكون البديل للمدير الفني الايطالي الحالي لنادي سيدة عجوز تورينو ماوريسيو ساري. واضافت الصحيفة ان الفريق الايطالي اكد ان الاموال لن تمثل اي مشكلة امام انتقال المدرب الاسباني الى السيري أ.

وفي دوري أبطال آسيا، إنتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي نيلسون هيونداي الكوري الجنوبي وأف سي ​طوكيو​ الياباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف. وحصل كل فريق نقطة، وكانت المباراة بين فريقي بيرث الأسترالي وشينهوا الصيني قد تأجلت بسبب أزمة فيروس كورونا التي تضرب الصين. و استهل فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي مشواره ا بالفوز على ضيفه تشيانغراي يونايتد التايلاندي بنتيجة 1-0 . وتأجلت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة والتي كان من المقرر أن تجمع بين سيؤول الكوري الجنوبي وبكين الصيني وذلك بسبب حظر السفر نتيجة انتشار فايروس كورونا في الصين. وفي المجموعة الرابعة،

وفي المجموعة الرابعة، خيّم التعادل الإيجابي 2-2 على لقاء ​​النصر​​ السعودي والسد القطري الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد. وحقق فريق سباهان اصفهان الإيراني فوزا كبيرا على ​العين​ الإماراتي 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب هزاع بن زايد
وفي المجموعة C، فاز ​الدحيل​ القطري على بیرسبولیس الإيراني 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب عبدلله بن خليفة. وفاز فريق ​التعاون​ السعودي على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

عربيًا، أعلن نادي الاتحاد السعودي انهاء عقد الهولندي هينك ​تين كات​ المدير الفني للفريق بالتراضي بين الطرفين بعد اقل من 4 اشهر من تسلمه منصبه . واشار النادي في بيان رسمي على صفحته الرسمية على تويتر ان قرار الاقالة جاء بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول في المرحلة الماضية.

وفي كرة السلة، رفع وصيف المجموعة الشرقية في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية نادي تورنتو رابترز عدد انتصاراته المتتالية الى 15 انتصار متتالي من اصل 40 انتصار سجله هذا الموسم من 54 مباراة لعبها حتى الان، في وقت عزز متصدر المجموعة ميلووكي باكس مركزه برفع رصيده الى 46 انتصار من اصل 53 مباراة خاضها هذا الموسم. وكان تورنتو قد فاز على مينوستا تيمبروولفز بفارق 11 نقطة وبواقع 126 – 137، بينما فاز ميلووكي على سكرامنتو بفارق 12 نقطة وبواقع 111 – 123.

ختاما مع المصارعة، فخلال المباريات والمواجهات التي جرت خلال عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت جاءت النتائج كما يلي:
هزم فريق The Street Profits موغو راولي وريديك موس، وفاز موس ديف على راولي ليصبح بطل 24/7 الجديد. كما هزم انجيل سيدريك الكسندر. وفاز ريكوشيه على بوبي لاشلي. وهزم اليستر بلاك اكيرا توزاوا وهاجم راندي اورتون مات هاردي. وواجه كيفن أوينز وساموا جو وفريق Viking Raiders أبطال فريق تاغ سيث رولينز ومورفي و AOP، لكنه خسر المواجهة. وفي بطولة السيدات، هزمت ريا ريبلي سارة لوغان.