ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة ​​كأس الاتحاد الآسيوي​​، في المجموعة B، فاز فريق ​الكويت​ على فريق ​الأنصار​ اللبناني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب الكويت. تمكن فريق الكويت من إحراز التقدم خلال الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 17، حيث سجل هدف الفوز اللاعب عبدالله البريكي. وفي المجموعة A، خيّم التعادل السلبي 0-0 على لقاء فريق الجيش السوري والمنامة البحريني الذي جرى على ملعب الجلاء

وضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ل​​دوري أبطال آسيا​​، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء ​الشرطة​ العراقي واستقلال طهران الإيراني الذي جرى على ملعب فرانسو حريري. وفي مباراة ثانية، فاز ​الهلال​ السعودي 2-0 على فريق شاهر خودرو الإيراني على ملعب زعبيل بنادي الوصل.


وحقق فريق ​باختاكور​ الاوزبكستاني الانتصار على ارضه وبين جماهير بنتيجة 2 - 1 امام فريق شباب الأهلي دبي الاماراتي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب باختاكور المركزي.
وتمكن فريق ​الوحدة​ الإماراتي من إحراز التعادل مع ​الأهلي​ السعودي في المباراة التي جرت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري المصري​ لكرة القدم، خيّم التعادل السلبي 0-0 على لقاء طنطا وإنبي الذي جرى على ملعب طنطا الرياضي.

وفي كرة المضرب، حافظ الفائز بلقب بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ على المركز الاول في ​التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب​ المحترفين برصيد 9720 نقطة، متفوقاً على الاسباني رافايل نادال الذي كان قد تراجع الى المركزالثاني في الاسبوع الماضي برصيد 9395 نقطة.

وفي ​كرة السلة​، سقط ​هيوستن روكتس​ في الثانية الاخيرة من عمر المباراة التي جمعته مع ​يوتا جاز​ في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد تسجيل لاعب يوتا جاز بويان بوغدانوفيتش سلة ثلاثية عند صافرة نهاية المباراة لتعطي فريقه الفوز بفارق نقطة واحدة وبواقع 114 – 113.

كما نجح منتخب ​لبنان​ بحسم المباراة الافتتاحية ضمن منافسات ​دورة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة​​، امام ​منتخب ​البحرين​ بنتيجة 72 - 64 وبفارق ثمانية نقاط في مباراة فرض ابناء المدرب مجاعص عليها السيطرة منذ الدقيقة الاولى وانهوا فيها الشوط الاول بفارق 8 نقاط وبنتيجة 41 - 33.