حقق فريق برشلونة فوزاً بنتيجة 3-2 على حساب ​ريال بيتيس​، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليغا.

وسجل لبرشلونة فرينكي دي يونغ وبوسكيتس ولينغليت في الدقائق 9، و(45+4)، و72، بينما سجل لريال بيتيس كانايس من ركلة جزاء في الدقيقة 6، ونبيل فقير في الدقيقة 26.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في وصافة الترتيب، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الدوري الايطالي، حقق إنتر ميلانو فوزًا تاريخيًا على غريمه ميلان، بنتيجة 4-2، بعدما نجح الأفاعي في قلب التأخر بثنائية نظيفة في الشوط الأول، لفوز، بالجولة 23 من الدوري الإيطالي. أحرز أنتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش هدفي ميلان بالدقائق 40 و46 بالشوط الأول، وقلب إنتر النتيجة في الشوط الثاني، بعدما سجل رباعية عن طريق مارسيلو بروزوفيتش بالدقيقة 51، ماتياس فيتشينو بالدقيقة 54 وستيفان دي فري بالدقيقة 70، وروميلو لوكاكو بالدقيقة 94.

وبهذا الفوز، تصدر إنتر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 54 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس، فيما تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة بالمركز العاشر.

وفي الدوري الالماني، فرض لايبزيغ التعادل السلبي على بايرن ميونيخ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة 21 من الدوري الألماني.

التعادل أبقى بايرن في صدارة جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 43 نقطة، ليستمر لايبزيغ في الوصافة بفارق نقطة أقل.

وضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ليون على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 2. وبهذا الفوز عزز فريق باريس سان جيرمان مركز الصدارة حيث رفع رصيده الى 61 نقطة، بينما توقف رصيد فريق ليون عند 33 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

عربيا، فاز فريق مولودية الجزائر على نظيره المغربي ​الرجاء الرياضي​ بهدف مقابل لا شيء في مباراة ربع النهائي من بطولة ​كأس محمد السادس للأندية الأبطال​ التي جرت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ختاما مع التذكير، ان اليوم، يفتتح ​العهد​ و​الانصار​ مشوارهما في بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لهذا الموسم.

ويلعب العهد امام هلال القدس الفلسطيني في ملعب المدينة الرياضية في بيروت الساعة السابعة، كما يلعب الانصار خارج ارضه امام الكويت الكويتي.

في كرة السلة الاميركية، سقط هيوستن روكتس في الثانية الاخيرة من عمر المباراة التي جمعته مع يوتا جاز في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد تسجيل لاعب يوتا جاز بويان بوغدانوفيتش سلة ثلاثية عند صافرة نهاية المباراة لتعطي فريقه الفوز بفارق نقطة واحدة وبواقع 114 – 113. في وقت كان جايمس هاردن افضل لاعبي الروكتس ب28 نقطة، 10 كرات مرتدة و10 تمريرات حاسمة، بينما سجل جوردن كلاركسون 30 نقطة للجاز.