نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق ​ريال مدريد​ الانتصار بنتيجة (4-1) على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليغا.
وسجل لريال مدريد إيسكو وراموس وفاسكيز ويوفيتش في الدقائق 33 و38 و85 و(90+2)، بينما سجل أوناي غارسيا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة 14. وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

وضمن منافسات ​الجولة 24​ من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم، حقق فريق ​مونبيليه​ فوزاً مهماً على مضيفه سانت ايتيان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دو لا موسون.

وضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، فاز ​ليتشي​ على فريق ​نابولي​ 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب سان باولو. وفي مباراة ثانية، تمكن أودينيزي من خطف هدف التعادل 1-1 في المباراة التي جمعته مع بريشيا. وفي مباراة ثالثة، فاز جنوى على ​كالياري​ بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب غوران بانديف في الدقيقة 43. تتوجه الانظار الليلة الى ديربي ميلانو بين الانتر وميلان، ففي حال فاز الانتر سينقض على الصدارة.

واليوم، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​​مانشستر سيتي​​ على اعتاب اعلان فشله في ضم نجم نادي ​برشلونة​ الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ الى صفوف فريقه بعد ان اعرب ممثل اللاعب الارجنتيني عن رغبته بالبقاء في الكامب نو خلال الفترة القادمة. ولفتت الصحيفة الى ان الفريق الانكليزي كان قد وضع اهداف طموحة جداً تتمثل بضم الارجنتيني، الا ان ممثلو ميسي اكدوا في اكثر من مرة ان ميسي لن ينتقل الى ملعب الاتحاد في اي وقت قريب، وهو سيبقى مع برشلونة ما بعد الصيف القادم.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي عن ​تأجيل​ مباراته ضد ​ويست هام​ يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز "البريميرليغ" بسبب سوء الاحوال الجوية. بدوره، فاز شيفيلد يونايتد على ​بورنموث​ بنتيجة 2-1

وفي عالم الملاكمة، عاد المصارع الانكليزي ​كيل بروك​ بقوة بعد غياب عن الحلبات دام 14 شهراً، حيث نجح بروك في الفوز على ​مارك ديلوكا​ بالضربة القاضية في الجولة السابعة من المباراة التي جمعت الطرفين. وكان ديلوكا بدأ ينزف في الجولة الثالثة من المباراة الا انه نجح في الحفاظ على تركيزه واستمر حتى الجولة السابعة التي سقط بها بالضربة القاضية، بعد ان كان بروك قد سيطر على الجولات السبعة في هذه المواجهة مع تراجع ديلوكا الى الدفاع عن نفسه عوضاً عن الهجوم في الجولات الاخيرة.

اخيرا مع الرياضات الميكانيكية، حيث احرز دراج فريق ماكلارين الألماني بهاوس فل صدارة الترتيب العام والنهائي ل​طواف السعودية​ 2020، بينما جاء في المركز الثاني الدراج ناصر بوهاني من فريق آركيا سامسيك الفرنسي، وفي المركز الثالث حل دراج فريق الإمارات «روي كوستا» بعد تنافس مثير ومميز في الأمتار الأخيرة من هذا السباق.