نبدأ مع اهم خبر، حيث ودع مدريد، منافسات كأس ملك إسبانيا، بالخسارة بنتيجة 4-3 أمام ​ريال سوسييداد​ في معقله "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل أهداف ريال سوسييداد، أوديغارد وإيزاك "هدفين" وميرينو في الدقائق 22 و54 و56 و69، بينما سجل ل​ريال مدريد​، مارسيلو ورودريغو وناتشو في الدقائق 59 و81 و(90+3).

بدوره، سقط برشلونة أمام مضيفه ​أتلتيك بيلباو​، بهدف دون رد, ليودع هو الاخر المسابقة. سجل هدف اللقاء الوحيد مهاجم بيلباو إينياكي وليامز في الدقيقة 93، لينتزع بيلباو بطاقة التأهل الأخيرة رفقة ​ميرانديس​ و​غرناطة​ وريال سوسيداد.

نبقى مع اخبار كرة القدم حيث اعلنت صحيفة ميرور الانكليزية ان ادارة نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي تعمل على اعادة المدرب الفرنسي السابق ​ارسين فينغر​ الى النادي في الفترة المقبلة.

واوضحت هذه المصادر ان ادارة الغانرز تعمل بجد في الفترة الحالية لعودة مدربها الاسطوري ارسين فينغر، وذلك بهدف توحيد صفوف المشجعين ودعم معنويا المدرب الحالي ارتيتا، مؤكدة ان الاتفاق تم على صنع تمثال له خارج ملعب الإمارات.

على صعيد اخر، أكد الصحفي الفرنسي فريديريك هيرميل، أنّ والدة مهاجم ​باريس سان جيرمان​، الفرنسي ​كيليان مبابي​ أخطرت أحد أصدقائه أنه يريد الانتقال إلى نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري ​كأس محمد بن سلمان​، حقق ​الأهلي​ فوزا صعبا على ​الاتفاق​ بنتيجة 3-2 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جرت ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

في مصر، عاد النادي ​الاهلي​ من بعيد ليفوز على ​​بيراميدز​​ بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

وبهذا الفوز يكون الاهلي قد حقق فوزه ال 13 هذا الموسم وسع الفارق جدا في مقدمة الترتيب واضاف بيرامديز الى لائحة ضحاياه هذا الموسم ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة. بهذا الفوز يكون الاهلي قد حقق فوزه ال 13 هذا الموسم وسع الفارق جدا في مقدمة الترتيب واضاف بيرامديز الى لائحة ضحاياه هذا الموسم ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

وفي الامارات، سقط نادي شباب الأهلي دبي مرة جديدة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي وخسر امام ​الجزيرة​ بنتيجة 1 - 2 لحساب المرحلة السادسة عشر للمسابقة. شباب الأهلي بقي في الصدارة بعد الخسارة الثانية على التوالي برصيد 36 نقطة بينما اصبح الجزيرة على بعد 6 نقاط فقط في المركز الثاني.

متفرقات دولية:

- لم يشارك جناح ​ريال مدريد​، الويلزي ​غاريث بايل​ في مواجهة فريقه ضد ​ريال سوسييداد​ 3-4 بقرار فني ولكنه قرر إثارة الجدل مرة جديدة بمغادرته الملعب قبل صافرة النهاية بقرار فردي. وأشارت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إلى أن بايل غادر ملعب سانتياغو برنابيو قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء الذي شهد إقصاء الملكي من ​كأس ملك إسبانيا​.

- أكد نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" غياب المهاجم ​رحيم سترلينغ​ عن مواجهة ​وست هام يونايتد​ في الدوري الممتاز الأحد بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

- اكدت تقارير صحفية قادمة من ال nba ان ناديي ​نيويورك نيكس​ و​لوس انجلوس كليبرز​ بصدد القيام بصفقة تبادلية بين لاعبين من الفريقين. وسيحصل نادي لوس انجلوس كليبرز الذي تعاقد هذا الموسم مع بول جورج وحامل اللقب كواي ليونارد على اللاعب ​ماركوس موريس​ وايزيا توماس من نيويورك نيكس.