نبدأ مع اهم الأخبار، حيث بات النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ حديث الصحف وسائل الإعلام اليوم فيما يتعلق بسوق الإنتقالات الصيفية بعد الأزمة التي إندلعت مؤخرًا بينه وبين إريك أبيدال سكريتير النادي.

وكشفت صحيفة ذا صن الانكليزية أن نادي مانشستر سيتي يرغب بشدّة في الحصول على خدمات ميسي في الصيف المقبل محاولا إستغلال الأزمة التي يعيشها ليونيل حاليا مع إدارة البرسا. كذلك صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، أكّدت أن ناديي الإنتر و​يوفنتوس​ سيتحركان أيضا للتعاقد مع صاحب الـ32 عاما.

على صعيد متصل، أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عبر موقعه الرسمي ان نجمه الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​ سوف يخضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء القادم في الـ11 من شهر شباط بسبب الاصابة. وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن ديمبيلي سوف يغيب عن الملاعب ما بين 3 إلى 5 أشهر، ما يعني أن نسبة مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 باتت شبه معدومة.

نبقى مع أخبار كرة القدم، كشف حساب الدوري الإنكليزي لكرة القدم الممتاز الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن اتخاذه قراراً بتغيير موعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية في إنكلترا. حيث سيصبح الميركاتو الصيفي ممتداً حتى الساعة الخامسة مساء (وفقًا للتوقيت المحلي) من يوم 1 أيلول المقبل.

عربيًا، وضمن منافسات الجولة 17 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة ​​النصر​​ مع ​​الفتح​​ التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفي كرة السلة، سجل نادي تورنتو رابتورز الانتصار ال 12 على التوالي في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد وصوله الى الانتصار رقم 37 هذا الموسم من اصل 51 مباراة هذا الموسم. حيث نجح الرابتورز من العودة من تأخر ب19 نقطة الى التفوق على انديانا بيسيرز بفارق نقطة واحدة وبواقع 119 – 118.

وفي الرياضات الميكانيكية، دخل السائق الصيني ما تشينغهوا الحجر الصحي في المكسيك قبيل جائزنها الكبرى في بطولة الفورمولا إي. ولقد وصل تشينغهوا الى المكسيك في 2 الشهر ليضع نفسه طوعيًا في الحظر لمدة 14 يوم كي يبث الطمأنينة في السباق بسبب تفشي فيروس ​كورونا​.

متفرقات دولية:

-إحتفل النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ يوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاده الـ35. صديقته جورجينا رودريغيز نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي في إنستغرام يظهر مجموعة من أصدقاء وأقارب كريستيانو رونالدو كانوا قد تجمعوا خارج المطعم الذي إحتفل فيه بعيد ميلاده إلى جانب الهدية التي سيحصل عليها النجم البرتغالي، وعبارة عن سيارة فخمة باللون الأسود ثمنها 200 الف يورو.

-أفادت صحيفة ذا صن الانكليزية أنّ لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق والمنتقل حديثا إلى نادي الإنتر الايطالي أشلي يونغ إستعان بحلاقه الخاص من إنكلترا كي يشرف على قصة شعره، واللافت أن يونغ لا يتمتع بشعر طويل.