خلال حوار صحفي للاعب ​ريال مدريد​ ​توني كروس​ تحدث فيه عن فريقه وعن المنتخب الالماني وعن موعد اعتزاله لعبة كرة القدم .

وفي بداية الحديث كشف الالماني انه ما زال يشعر بانه في يومه الاول مع الفريق المدريدي حيث قال: "ما زلت اشعر وكانني في يومي الاول مع هذا النادي المميز وباهميته".

وأضاف: "لقد تاقلمت سريعا مع الاجواء وظهر ذلك من خلال أدائي مع الفريق، وأحرزت معه 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا وهذا نتاج مجهودي الكبير الذي بذلته على مدار السنوات الست الماضية وما زالت أشعر بالرغبة في الفوز بالبطولات المختلفة".

وعن وقت الاعتزال تابع قائلا: "سبق وقلت انني لن استمر في الملاعب الى سن ال38 عاما وما زال لدي 3 مواسم ونصف في عقدي، وسأكون وقتها في عامي الـ33 وأعتقد أنه وقت مناسب للتفكير في مستقبلي بدون الارتباط بعقد مع أي ناد، والبقاء داخل المستطيل الأخضر لن يستمر كثيرا عندما يحين هذا الموعد".

​​​​​​​

وفيما يتعلق بالعودة للعيش في المانيا بعد الاعتزال اردف قائلا: "دائما افكر بهذا الامر رغم انني اشعر بارتياح تام وعائلتي ايضا ولكن القرار سيكون لاطفالي فهم من سيتخذون القرار النهائي لأن بعضهم يذهب إلى المدرسة ولديهم أصدقاء".

وفي الحديث عن ​منتخب المانيا​ ختم قائلا: "لسنا من المنتخبات المرشحة بلقب يورو 2020، يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا، ونعترف بصعوبة الأمر، ورغم هذا دائما يكون لدي الرغبة في الفوز بالمباريات في كل البطولات التي خضتها على مدار مسيرتي المهنية".