نبدأ مع اهم الاخبار، حيث بلغ ​​بايرن ميونيخ​​ الدور ربع النهائي لمسابقة ​كأس المانيا​ لكرة القدم بفوزه المثير على ضيفه ​هوفنهايم​4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء على ملعب اليانر ارينا ضمن منافسات الدور الـ 16. وتأهل ​​باير ليفركوزن​​ إلى الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه ​شتوتغارت​ 2-1.

وفي الدوري الايطالي، خطف نادي هيلاس ​فيرونا​ نقطة ثمينة من معقل نادي ​​لاتسيو​​ وقاده للتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء المؤجل الذي جمع بينهما لحساب الجولة 17 من الكالتشيو.
لاتسيو الذي كان يمني النفس باستكمال المسيرة الناجحة التي مر بها في الفترة الاخيرة لكن كل محاولاته باءت بالفشل ولم يستطع هداف البطولة ايموبيلي من زيارة الشباك لتنتهي المواجهة 0 - 0 .

وفي انكلترا، عاد نادي ​​توتنهام​​ من بعيد وحسم تاهله الى الدور المقبل من ​كاس الاتحاد​ الانكليزي لكرة القدم بالفوز على ​ساوثامبتون​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل اهداف توتنهام ستيفنز في مرماه د 12 و​لوكاس مورا​ د 78 وسون من ركلة جزاء د 87 بينما سجل لساوثامبتون شاي لونغ د 34 وداني انغز د72 ليتاهل السبيرز الى الدور المقبل.

وفي فرنسا، انقاد نادي ليون الى التعادل السلبي على ارضه وبين جماهيره امام نادي ​اميان​ في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 23 من الليغ 1 الفرنسية. الامور لا تسير جيدا بالنسبة لابناء المدرب ​رودي غارسيا​ في الفترة الاخيرة والفريق يتاخر في ترتيب البطولة حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 33 نقطة. في مباريات اخرى كان التعادل هو عنوان معظم مباريات هذه الجولة فقد انتهت مواجهة مونبيلييه وميتز بالتعادل 1 - 1 ونفس النتيجة سيطرت على لقاءي بريست و​بوردو​ وريمس مع نيس. اما ​​ستراسبورغ​​ فحقق الانتصار على تولوز 1 - 0 ونيم على ديجون 2 - 0. وعاد نادي ​مارسيليا​ الى سكة الانتصارات بعد تعادلين سلبيين وحقق الانتصار بنتيجة 2 - 0 على مضيفه نادي ​سانت ايتيان.

وفي اسبانيا، واصل ​ميرانديس​ عروضه القوية في مسابقة ​كأس ملك اسبانيا​ بإقصائه ​فياريال​ من الدور ربع النهائي بتغلبه عليه 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء على الملعب البلدي دي أندوفا ويخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

عربيا، إبتعد ​الهلال​ بصدارة ​دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين​ بفوزه الثمين على ضيفه ​الرائد​ 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على على ملعب جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الـ17. سجل للهلال البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 5 وبافتيمبي غوميز (42 من ركلة جزاء) وعبدالله المعيوف (90+6 من ركلة جزاء) فيما سجل للرائد محمد فوزير (58 من ركلة جزاء). ورفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة بفارق 4 عن ملاحقه ​النصر​ فيما تجمد رصيد عند 27 نقطة في المركز السادس.

كما حقق فريق ​الزمالك​ فوزاً مهماً على حساب ضيفه ​حرس الحدود​ وبواقع 2 – 0 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري المصري الممتاز​. وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 28 نقطة متقدما للمركز الثالث، وله مباراتان مؤجلتان أمام ​الأهلي​ والمصري البورسعيدي، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 18 نقطة ليتواجد في المركز العاشر.

وفي افريقيا، وضعت قرعة الدور ​ربع نهائي​ ل​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم فريقي ​الزمالك​ و​الاهلي​ المصريين في مواجهات نارية امام الترجي التونسي وصن داونز الجنوب افريقي.

وجاءت القرعة الدور ربع نهائي على النحو التالي:

الأهلي مصر * صن داونز الجنوب إفريقي

الرجاء المغربي * مازيمبي الكونغولي

الزمالك مصر * الترجي التونسي

الوداد المغربي * النجم الساحلي التونسي

وفي كرة الصالات، تأهل منتخب مصر ل​كرة الصالات​ الى نهائيات كأس العالم في ليتوانيا بعد الفوز على منتخب ليبيا بنتيجة 5 - 2 في نصف نهائي أمم إفريقيا المقامة في المغرب. المنتخب المصري ينتظر في المباراة النهائية الفائز من مباراة المغرب وأنغولا.

وفي المصارعة، أفادت صحيفة talksport أن ​المصارع​ السابق ​ستينغ​ قد يعود في وقت قريب إلى اتحاد المصارعة WWE، وذلك بعد أن اضطر إلى التقاعد مرة أخرى في عام 2016 بسبب إصابة في الرقبة. ويُعتقد أن المباراة القادمة له ستكون مع الأسطورة ​أندرتايكر​، كما أن ستينغ لم يخفِ رغبته في خوض مباراة الأحلام وهذا هو السبب وراء عودته إلى WWE منذ عدة سنوات. وقال ستينغ في وقت سابق: "إذا كان هناك مباراة مع تايكر في عرض ​راسلمانيا​، فسوف أستمع إلى هذه المكالمة الهاتفية".

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​السد​ القطري رسمياً عن التعاقد مع اللاعب المكسيكي ​ماركو فابيان​ قادماً من ​فيلادلفيا يونيون​ الأميركي حتى نهاية الموسم الحالي، ليكون المحترف الخامس في صفوف الفريق.

- اعلنت صحيفة الديسمارك الإسبانية ان ادارة نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني تستهدف التعاقد مع البرازيلي ​غابرييل مارتينيلي​، مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات المقبلة.