تعثر أرسنال أمام مضيفه بيرنلي للمرة الأولى منذ أواخر 2009، وذلك بالتعادل معه سلبا الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليكتفي فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا بنقطة للمرحلة الرابعة تواليا.

وشهدت المباراة بعض التصديات من كلا الحارسين حيث تفوق لينو حارس ​ارسنال​ في التسديدات الارضية، بصده كرة ارضية صاروخية مرتميا على الارض سريعا حارما بيرنلي من هدف محقق.

وفي الهجمات الانفرادية تفوق بوب بتصديه لكرتين انفراديتين، الاولى على الارض بعدما تقدم من مرماه ومد جسمه وسيطر على الكرة ببراعة، والثانية بالهواء بعدما خرج من مرماه نحو مهاجم ارسنال الذي حاول تسديد الكرة من فوقه لكن بوب صد الكرة ببراعة منقذا مرماه من هدفين محققين.

في التسديدات الهوائية ايضا تفوق حارس مرمى بيرنلي على لينو بصد كرة هوائية خطرة بتوقيت ممتاز.

وقد حصل لينو حارس مرمى ارسنال على علامة 6/ 10 بحسب موقع صحيفة "السبورت الالكترونية في حين نال بوب حارس مرمى بيرنلي علامة 7 على عشرة.

وفي مباراة ثانية من الدوري الاسباني نجح برشلونة في التفوق على ​ليفانتي​ بنتيجة 2-1 ونجح ايتور في التفوق على حارس مرمى برشلونة تير​شتيغن​ بصد كرتين ارضيتين وفشل بالثالثة، اما تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة فقد صد كرة ارضية ببراعة بطريقة الارتماء على الارض.

في التسديدات الهوائية تفوق الالماني بصد كرتين بالهواء بتمركزه بالمكان المناسب حارما ليفانتي من هدفين محققين، بينما ايتور تصدى لكرة عالية بالهواء.

وقد نال الالماني تيرشتيغن حارس مرمى برشلونة علامة 8 على عشرة في المقابل نال حارس ليفانتي علامة 6 على عشرة.