نبدأ موجز المساء مع الدوري الانكليزي الممتاز، حيث حقق ​توتنهام​ فوزا مهما على حساب مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الخامسة والعشرين.
وسجل هدفي السبيرز ستيفن بيرغوين وسون، علما ان السيتي اضاع ركلة جزاء في الشوط الاول نفذها غوندوغان.

وفي مباراة أخرى، واصل أرسنال هوايته في تحقيق التعادلات، وتعادل هذه المرة مع بيرنلي بنتيجة 0-0.

وفي الدوري الايطالي، إستطاع يوفنتوس ان يعود إلى سكة الإنتصارات من بوابة فيورنتينا بعد الهزيمة الأسبوع الماضي قد نابولي، وحقق الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، ليوسع الفارق مع الإنتر إلى ست نقاط في الصدارة، بإنتظار مباراة النيراتزوري الليلة أمام أودينيزي. وسجل ليوفنتوس كريستيانو رونالدو هدفين عن طريق ركلتي جزاء والهدف الثالث سجله ماتياس دي ليخت. بدوره، ، سحق لاتسيو ضيفه سبال بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، ليواصل فريق سيموني إنزاغي تضييق الخناق على الثنائي يوفنتوس والإنتر فيما يتعلق الصراع على المركز الأول. وعلى ملعب سان سيرو، وقع ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، وفي ملعب أتلتيتي أتزوري، تعادل اتالانتا هو الآخر أمام جنوى بنتيجة 2-2، لكنه إنفرد بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن روما الذي خسر أمام ساسولو بنتيجة 4-2.

وفي الدوري الألماني، وضمن الجولة الـ20، إستطاع كولن أن يفوز على فرايبورغ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفي الدوري الفرنسي، وضمن الجولة الـ22، سقط ليون أمام مضيفه نيس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الاسباني، فاز ليغانيس على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1، وتعادل ريال بيتيس أمام إيبار 1-1، وسقط اتلتيك بلباو امام خيتافي 2-0.

والليلة يلعب برشلونة على أرضه أمام غرناطة في ختام الجولة الـ22.

عربيًا، انقاد نادي ​شباب الاهلي​ الى تعادل مرير امام نظيره الفجيرة بنتيجة 0 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري الخليج العربي الاماراتي.

محليًا، توج فريق ​العهد​ بلقب بطولة لبنان للشباب بعد فوزه على نظيره ​التضامن صور​ بنتيجة 4-1، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عل ملعب بلدية صور. و تمكن فريق السلام زغرتا من التتويج بلقب دوري الأشبال للمرة الأولى بعد تعادله مع النجمة 2-2 ضمن الأسبوع العاشر والأخير للدورة السداسية والتي أقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا.

ننتقل إلى كرة المضرب، حيث تمكّن النجم الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ من حصد لقب بطولة أستراليا لكرة المضرب للرجال، بعد تخطيه بصعوبة في المباراة النهائية منافسه دومينيك تيم في مباراة إستمرت لأكثر من أربع سنوات. وإستطاع ديوكوفيتش أن يحسم الأمور بنتيجة ثلاثة مجموعات مقابل مجموعتين، وبواقع 4-6 6-4 6-2 3-6 4-6.