نبدأ مع الدوري الالماني، حيث انتهى اللقاء الافتتاحي للجولة 20 من البوندسليغا الالمانية بين ​​هيرتا برلين​​ وضيفه ​​شالكه​​ بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واليوم، يلعب ​بايرن ميونيخ​ امام ​ماينز​، و​لايبزيغ​ امام ​مونشغدلابخ​ ودورتموند امام يونيون برلين في اهم المباريات.

وفي الدوري الاسباني, وضمن الجولة الثانية والعشرين، تتوجه الانظار الى ديربي مدريد، بين الريال واتلتيكو، على ملعب سانتياغو برنابيو. ويلعب فالنسيا امام سلتا فيغو، ومايوركا امام بلد الوليد وغرناطة امام اسبانيول.

وفي الدوري الانكليزي، وضمن الجولة الخامسة والعشرين، يحل تشيلسي ضيفا على ليستر سيتي، ويستضيف مانشستر يونايتد فريق وولفرهامبتون وليفربول فريق ساوثامبتون في ابرز المباريات.

وفي ابرز اخبار الميركاتو، اعلن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني عن حسم صفقة الالماني ​ايمري كان​ نجم وسط ​يوفنتوس​ الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. واعلن النادي الألماني في بيان رسمي له، عن توقيع صاحب الـ26 عامًا على عقود انتقاله بعد اجتيازه الكشف الطبي، لينضم إلى صفوفه معارًا حتى نهاية الموسم الحالي.

عربيا، تعاقدت إدارة نادي ​الحزم​ السعودي، اليوم الجمعة مع المدرب البرازيلي ​آندري لويز​ لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول بعد ساعات من إقالة المدرب الروماني ​دانيال ايسايلا​.وخاض المدرب البرازيلي "47 عاما" مسيرة تدريبية مع دايجو الكوري، كما سبق له تدريب نادي ​أتلتيكو براغانتينو​ البرازيلي وهو حاصل على رخصة التدريب " UEFA Pro Licence".

وضمن منافسات الجولة ال 16 من ​الدوري السعودي​، تعادل نادي ​الاتحاد​ مع ​الرائد​ بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب الأخير. ورفع الاتحاد رصيده الى 16 نقطة في المركز ال 12، والرائد الى 27 نقطة في المركز السادس.

وفي كرة السلة، حجز نادي ​​الرياضي​​ مكانه في نهائي ​بطولة دبي​ الدولية الودية بنسختها ال 31 بعد فوز صعب ودراماتيكي امام هوبس العنيد بنتيجة 91 - 90 ليضرب موعدا ناريا مع مايتي سبور الفلبيني في النهائي في محاولة منه للحفاظ على لقبه

كما أعلن الدوري الاميركي للمحترفين، اليوم الجمعة أن جميع اللاعبين سيشاركون في ​مباراة كل النجوم​ من فريق ليبرون "برئاسة ​ليبرون جايمس​" وسيرتدون ملابس الراحلة ​جيانا براينت​ رقم 2 وجميع اللاعبين في فريق جيانس "برئاسة ​جيانس أنتيتكونومبو​" سيرتدون ملابس ​كوبي براينت​ رقم 24. وسيرتدي الفريقان شارات تضم رقم تسعة تكريماً لضحايا تحطم الطائرة التسعة.

ختاما مع المصارعة، حيث اكد المصارع ​جون سينا​ ان ​بروك ليسنر​ هو افضل مصارع وطأت قدماه داخل الحلبة. وكان ليسنر سيطر على مباراة الرويال رامبل قبل ان يحسمها درو ماكتتاير لصالحه. وقال سينا: من دون اي تعنت ويمكن الا يصدقني احد فانا اعتقد ان افضل مصارع على مر التاريخ دخل وصارع في الحلبة هو بروك ليسنر وانا اقولها بالفم الملآن. واضاف: كل ما يقوم به داخل الحلبة يقوم به بشكل احترافي ولا يمزح في عمله.