يرغب لاعب مانشستر يونايتد ​نيمانيا ماتيتش​ الذي لديه عقد ينتهي مع نهاية الموسم في الاستمرار مع فريقه الانكليزي وتمديد عقده رغم انه حتى الان لم يتم الحديث معه في هذا الموضوع رغم ان المدير الفني للفريق اولي غونار ​سولسكاير​ اكد في وقت سابق تمسكه باللاعب.

وخلال حديث صحفي قال ماتيتش: "عقدي مع اليونايتد حتى نهاية الموسم، واتدرب كل يوم وابوابي مفتوحة للمحادثات في حال اعتقدت ادارة الفريق انه بامكاني المساعدة، ولكن فيحال لم يكن الامر كذلك فالحياة تستمر".

واضاف: "لم يتحدث معي احد او فاتحني في موضوع التجديد ولكن مواقفي معروفة، إنه لمن دواعي سروري أن أمثل هذا النادي، لقد جئت إلى هنا لأربح الألقاب، وإذا كانوا يريدون أن أبقى، بالطبع سأبذل قصارى جهدي لمحاولة الفوز بالبطولات".

وعن الاندية التي تواصلت معه اردف قائلا: "افضل عدم الحدي عن هذا الموضوع او الافساح عن اسماء الاندية، ولكن عندما تمثل مانشستر يونايتد سترغب كثير من الأندية في خدماتك، لست أنا وحسب بل كثير من اللاعبين المنتهية عقودهم".

وعن الفريق ختم قائلا: "لنكون صادقين الفوز بلدوري اصبح جدا صعبا، والمهم اننا موجودون في ​الدوري الاوروبي​ الى جانب كل من انتر ​اياكس​ الذي جاء من دوري أبطال أوروبا، المهمة ليست بالسهلة لكن ليس هناك من امر مستحيل".