احرز لبنان ثماني ميداليات ملوّنة لفئتي الرجال و السيدات في بطولة العرب بالتايكواندو التي استضافتها امارة الفجيرة( الامارات العربية المتحدة).

وفي التفاصيل، جاء احراز لبنان ميدالياته الذهبية الأولى بواسطة اللاعبة ​ليتيسيا عون​ ( نادي المون لاسال) بعد فوزها على لاعبة اماراتية في المباراة الأولى بنتيجة (28-1) وعلى لاعبة بحرينية بنتيجة (18-8).

اما الميدالية الذهبية الثانية فأحرزها اللاعب ​علي الحسيني​ ( نادي المون لاسال) بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها ضد لاعب اماراتي بنتيجة( 31-10 )وضد منافس كويتي بنتيجة( 29-8) وفوزه بالمباراة الثالثة ضد لاعب مصري بنتيجة( 15-9) . وفي مبارياته الرابعة والأخيرة فاز الحسيني على لاعب مصري بنتيجة(24-5) .

واحرزت اللاعبة ​ورد سلمان​ ( نادي المون لاسال) ميدالية ذهبية ايضاً بعد فوزها على لاعبة اماراتية في مباراتها الأولى بنتيجة( 28-1) و على لاعبة بحرينية بنتيجة( 18-8).

كما احرز وطن الأرز ميداليتين فضيتن:

الأولى للاعب عبيدة فرج ( نادي اللواء الرفيد) بعد انسحاب منافسه المصري في المباراة الأولى وفوزه على لاعب كويتي بالمباراة الثانية بنتيجة( 15-9 ) و على منافسه المصري في مباراته الثالثة بنتيجة( 24-17)،وخسارته امام لاعب سعودي في النهائي بنتيجة(11-15) .

اما الميدالية الفضية الثانية فأحرزها اللاعب مارك زينون ( نادي المريميين) بعد فوزه باول ثلاث مباريات على منافس اماراتي بنتيجة( 21-1) وعلى لاعببين مغربيين اثنين بنتيجة( 14-3 )و(21- 14) و لم يحالفه الحظ امام لاعب اماراتي و خسر بنتيجة (16-22) في النهائي.

وبالنسبة للميداليات البرونزية الثلاث للبنان فقد جاءت كالآتي:

فاز راي الراعي ( نادي المريميين) في المباراة الأولى على لاعب مغربي بنتيجة

( 16-13 ) وفي المباراة الثانية خسر امام لاعب اردني في الجولة الرابعة (0-2) بعد التعادل .

اما الميدالية البرونزية الثانية فأحرزتها اللاعبة ميلا الزين(نادي المون لاسال) بعد فوزها في مباراته الأولى على الامارات بنتيجة (28-0) وقد خسرت في الثانية امام الامارات بنتيجة 3(20-30).الميدالية البرونزية الثالثة والأخيرة احرزها اللاعب كيفن ابي صالح ( نادي النسر الأسود) بفوزه على لاعب اماراتي بنتيجة( 24-8 ) وخسارته امام لاعب سعودي بنتيجة (5-7).

ولم يحالف الحظ اللاعب كريم الحسيني الذي خسر مباراته الأولى امام لاعب اماراتي بنتيجة (11-15).