نبدأ مع الدوري الانكليزي، حيث ضمّ ليفربول فريق ويست هام يونايتد الى قائمة ضحاياه، وفاز عليه بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل من الدوري الانكليزي الممتاز. وسجل هدفي الريدز ​محمد صلاح​ وتشامبرلاين. وبات في رصيد ليفربول 70 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي.

على صعيد اخر، تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي ​كأس كاراباو​.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الصربي نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 35، لكنه لم يكن كافيًا لعبور اليونايتد للنهائي، بعدما تجاوزه السيتي بفوزه بمجموع المباراتين (3-2). وسيلعب السيتي في النهائي امام استون فيلا.

في اسبانيا، تاهل ريال مدريد الى ربع النهائي من مسابقة ​كاس ملك اسبانيا​، بالفوز على ريال ساراغوزا بنتيجة 4-0. سجل رباعية الملكي فاران، فازكيز، فينيسيوس وبنزيما.
وتاهل ​فالنسيا​ عبر ركلات الترجيح امام كولتورا لونيسا، وفياريال بفوز على رايو فاليكانو 2-0، وريال سوسييداد بتخطيه اوساسونا 3-1.

وفي ايطاليا, وصل الانتر الى نصف نهائي كاس ايطاليا بفوزه على ملعب سان سيرو امام ​فيورنتينا​ بهدفين مقابل هدف، وسيواجه النيراتزوري في نصف النهائي نادي نابولي.

وتأهل فريق ​باريس سان جيرمان​ الى دور ربع النهائي من ​كأس فرنسا​ لكرة القدم، وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بوو اف سي​ ضمن منافسات دور الـ 16 لهذه البطولة بنتيجة 2-0. بينما رافقه فريق ​ابينال​ الى هذا الدور بعد ان حقق فوزاً مفاجئاً على نظيره ليل بواقع 2 – 1، وتاهل ​مارسيليا​ بالفوز على ستراسبورغ 2-1.

عربيا، ضمن منافسات الجولة ال 15 من ​الدوري المصري​، حقق نادي ​بيراميدز​ فوزا صعبا على نادي مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ستاد الكلية الحربية. ورفع بيراميدز رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد نادي مصر عند 11 نقطة في اسفل الترتيب.


اما في كرة المضرب، خرجت لاعبة كرة المضرب الاسترالية المصنفة اولى ​اشلي بارتي​ من الدور النصف نهائي لبطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، بعد الخسارة التي تعرضت لها امام الاميركية المصنفة 15 عالمياً ​صوفيا كينين​، وكانت كينين قد تفوقت على بارتي في الدور النصف النهائي بمجموعتين دون رد بعد ان تقدمت في المجموعة الاولى بواقع 7 – 6( 8 – 6)

متفرقات دولية:

- طالبت ​وحدة النزاهة​ في ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​، بطرد ​الاتحاد الروسي​ للعبة، بداعي "إخفاقه في التعامل مع لائحة طويلة من انتهاكات قواعد مكافحة المنشطات". وقدم مجلس إدارة الوحدة توصيات إلى الاتحاد الدولي للعبة، بعد مراجعة رد فعل الاتحاد الروسي إزاء انتهاك قواعد المنشطات في تشرين الثاني الماضي.

- بدأ نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني عملية تحصين نجمه النروجي الجديد ​ايرلينغ هالاند​ بعدما أثبت اللاعب نفسه بتسجيله خمسة أهداف في مباراتين. صحيفة سبورت بيلد الألمانية اكدت أن بوروسيا دورتموند سيضع شرطًا جزائيًا في عقد هالاند قيمته 75 مليون يورو ويمكن ان يسمح له بالرحيل بعد عام على الاقل.

- قرر المدافع البرازيلي السابق لنادي بايرن ميونيخ و​انتر ميلان​ ​لوسيو​ اعتزال كرة القدم في عمر الـ 41 عامًا.

- اعلن ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​ عن تأجيل بطولة العالم داخل القاعات التي كانت مقررة في الصين خلال شهر آذار المقبل وحتى عام 2021، ويأتي ذلك بسبب مخاوف تتعلق بتفشي فيروس كورونا في هذه البلاد.