يشعر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق على فريق ريال ​سرقسطة​ ضمن اطار منافسات دور ال16 من ​كاس اسبانيا​ برباعية نظيفة.

وفي حديث صحفي قال زيدان: "الفريق يمر بفترة جيدة وعلينا الاستمار في تقديم الاداء الجيد وكل مباراة هي اختبار بالنسبة لنا وقدمنا اداء جيدا امام سرقسطة على كافة الاصعدة".

وعن مستوى كروس ​فاسكيز​ وبعض اللاعبين الاخرين اضاف: "هو مثال جيد للغاية وما يجب ان نتوقف عنده هو الاداء الذي ظهر به الفريق وبالنسبة لي كمدرب ان ارى مجموعة متكاملة بين اللاعبين".

وفيما يتعلق بفاسكيز تابع: "هو يحظى بحبي وأؤمن به لانه يمنحك كل شيء في الملعب ويمكن للجماهير ان تعطي رايها وما يرغبون في رؤيته ان يعطي اللاعب كل شيء للفريق وهذا ما يفعله لوكاس، وسعيد بهدفه وأيضا ​فينيسيوس​ وكريم".

وواصل قائلا: "لقد حافظنا على نظافة شباكنا وسجلنا العديد من الأهداف، وهذا مهم للغاية، ونحن ندافع جيدا، وحققنا المطلوب وينتظرنا مباراة معقدة يوم السبت ضد أتلتيكو مدريد".

وعن غياب يوفيتش عن التسجيل اردف قائلا: "اتمنى ان يسجل وهو سيصل الى هذا الهدف في حال تابع العمل انه لاعب شاب ومنضم حديثا للفريق والاهم انه في فريق يضم العديد من اللاعبين المهمين ومع مرور الوقت ستتغير معه عدة امور".

وفي ختام حديثه وعن العمل الدفاعي الذي يقوم به فينيسيوس قال: "انه يقوم بعمله مثله مثل اي لاعب في الفريق، وهو يفعل الامور بشكل جيد وافضل من ذي قبل، وعدم دخول مرمانا اي هدف امر بغاية الاهمية ومهم لكي نهاجم".