أكد المدافع الجديد لنادي آرسنال الانكليزي ​بابلو ماري فيلار​ انه يريد تقديم افضل ما لديه في الفترة المقبلة مع الغانرز، وخاصة خلال مواجهة مهاجمي متصدر ​الدوري الإنكليزي​، محمد صلاح وساديو ماني.

وانتقل فيلار على سبيل الإعارة إلى آرسنال حتى نهاية الموسم من فلامينغو البرازيلي، كما أعلن النادي الإنكليزي منذ قليل مع وجود شرط يتيح لهم شراءه بنهاية الموسم.

ونشر الموقع الرسمي تصريحات بابلو عن مواجهة محمد صلاح وماني وروبرتو فيرمينو في نهائي كأس العالم للأندية، خلال الفترة السابقة من العام الماضي، فقال: "لقد كانت تجربة رائعة في كأس العالم للأندية، من الممتع مواجهة فريق كبير مثل ليفربول وأعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا".

واضاف: "في النهاية انهم مجرد أشخاص مثل أي شخص آخر، من الواضح أنهم في حالة جيدة بالوقت الحالي، وهم من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكن لدينا فريق رائع أيضًا يضم لاعبين مميزين".

واختتم: "هذه هي كرة القدم وهذه هي الطريقة التي يجب أن تنظر إليها بها، يجب أن تقدم أفضل ما لديك أمام كل منافس سواء كان ذلك ليفربول او أي نادٍ آخر في العالم، لدي ثقة كبيرة في نادي آرسنال العظيم في تقديم مستوى مميز بالمستقبل".