اوضح رئيس نادي ​برشلونة​ جوسيب ماريا بارتوميو ان النادي يسعى للمحافظة على نجم الفريق الكتالوني الارجنتيني ليونيل ميسي حتى ان يتخذ قرار الاعتزال مؤكدا ان موضوع تجديد عقد اللاعب المصاب لويس ​سواريز​ لم يطرح حتى الآن.

وفي حديث صحفي قال بارتوميو: "ميسي لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل وهدفنا كادارة المحافظة على هذا اللاعب النجم حتى قرار اعتزاله، وبالتالي يجب التجديد له".

وأضاف: "ميسي ما زال لديه الكثير ليقدمه وفي صيف 2021 وسيبقى يمتلك الكثير، وليس هناك حاجة للخوف على أي شيء أو المساس باستمراريته".
​​​​​​​
وعن المهاجم المصاب سواريز وامكانية تجديد عقده تابع قائلا: "ليس هناك اي علاقة البحث عن مهاجم جديد بدلا من سواريز المصاب فيما يتعلق بتجديد عقده، فالموسم طويل للغاية، وهناك عدة مسابقات، ومن المهم وجود أكثر من لاعب في مراكز مختلفة أو في نفس المكان".
وواصل: "موضوع تجديد عقد سواريز ليس حاليا على الطاولة ولم نتحدث معه أو مع وكيله، وحين سيسمح الوقت سنتحدث معهما ما يهمنا هو تعافيه الان، انه امر مؤسف أن نخسره في هذا الوقت من الموسم، ولم نكن نتخيل هذا الامر ولكن هذه الاحتمالات واردة دائما".

وختم بالقول: "لدينا الكثير من اللاعبين في الفريق الاول وفي الشباب وهم لديهم القدرة لتعويضه، ومن المحتمل أن يتم إحضار لاعب آخر في كانون الثاني الجاري".