نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار المتعلقة بسوق الإنتقالات الشتوية، حيث تعاقد نادي الإنتر بشكل رسمي مع نجم ​توتنهام​ ​كريستيان اريكسن​ موقعا على عقد لعام 2024 مع النيراتزوري.
وأعلن نادي نابولي كذلك عن ضم لاعب الإنتر ماتيو بوليتانو بنظام الإعارة لمدّة 18 شهرًا مع إجبارية الشراء, وجدد مانشستر سيتي عقد لاعبه فرناندينيو حتى عام 2021. وأكد الصحفي في شبكة "Okdiario" الإسبانية ​إدواردو إيندا​ اهتمام مدرب ​مانشستر يونايتد​ ​أولي غونار سولسكاير​ بالتعاقد مع جناح ​ريال مدريد​، الويلزي ​غاريث بايل​.

على صعيد متصل، اكدت تقارير صحفية ان ادارة برشلونة الاسباني تسعى بكل قوة من اجل اقناع ادارة ​فالنسيا​ لكرة القدم في التخلي عن المهاجم رودريغو ​مورينو​، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من اجل تعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى عملية جراحية ستبعده لنهاية الموسم. وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان ادارة برشلونة قامت بعرض الثنائي موسى واغي أو أبيل رويز على ادارة الفريق الاسباني الاخر بغية اقناعها في اتمام الصفقة قبل نهاية باب الانتقالات، الجمعة المقبل، وتقليل القيمة المادية.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت صحيفة توتو سبورت الايطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ أثار حالة من التوتر في غرف ملابس يوفنتوس بعد نهاية مباراة فريقه أمام نابولي في ملعب سان باولو بالخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ21 من الدوري الايطالي. وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ34 والذي سجل الهدف الوحيد للبيانكونيرو في المباراة أظهر ردات فعل غاضبة تجاه زملائه في غرف الملابس ولم يتحدث مع أحد منهم، في دلالة على غضبه الشديد تجاه الهزيمة وعدم الإستفادة من تعثر الإنتر أمام كالياري بالتعادل 1-1.

وفي كرة السلة، و ضمن منافسات بطولة دبي الدولية، حقق فريق ​سلا المغربي​ انتصاراً قاتلاً بنتيجة 88 - 84 وبفارق اربع نقاط امام فريق هوبس رغم الاداء المميز من ابناء المدرب جاد الحاج، كما فاز الوثبة السوري على الرياضي اللبناني بنتيجة 88 - 67.

وفي كرة المضرب، تمكّن النجم الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، بعد فوزه في الدور ربع النهائي على حساب اللاعب الكندي ميلوس راونيتش بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 4-6 3-6 6-7. وضرب ديوكوفيتش موعدا مع النجم السويسري روجر ​فيدرر​ في الدور نصف النهائي، وسيتقابلان يوم الخميس المقبل، وهي المواجهة رقم 50 بينهما.

وفي المصارعة، تعرض المصارع ساموا جو لإصابة خلال مباراة مع كيفين أوينز ضد بادي ميرفي وسيث رولينز ضمن عرض رو WWE Raw الليلة الماضية. و وانسحب جو من المباراة بعد الهبوط بشكل قوي على الأرض خارج الحلبة. وأمسك برأسه فورًا ولم يتمكن من الوقوف على قدميه، مما أدى إلى قيام الطاقم الطبي بالكشف عن حالته، تاركًا أوينز يخوض النزال بمفرده.

أيضا مع المصارعة، حيث افصح اتحاد المصارعة الحرة العالمي "WWE" على صفحته الرسمية عن عرضه القادم في منطقة الشرق الأوسط عبر بوابة المملكة العربية السعودية. واعلن المسؤولون عن الاتحاد أن العاصمة السعودية الرياض ستستضيف يوم 27 شباط القادم، عرض "سوبر شوداون" بمشاركة عدد كبير من نجوم المصارعة الحرة، وكان قد تم الإعلان عن مكان وموعد إقامة هذا الحدث الضخم خلال البث المباشر لعرض "رويال رامبل" الشهير الذي شهد مفاجأت من العيار الثقيل ابرزها عودة المصارع الغني عن التعريف ايدج الذي تعافى من اصابته في الرقبة.