تطرق المدير الفني الاسباني لفريق مانشستر سيتي الانكليزي، بيب غوارديولا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة ​ديربي مانشستر​ في نصف نهائي ​كأس الرابطة​.

وقال غوارديولا:" اليونايتد هم اليونايتد، نحن نعرف من الفريق الذي سنواجهه، رغم التقدم الذي احرزناه في أولد ترافورد أنا متاكد أن المباراة ستكون صعبة".

واضاف غوارديولا:" نحن نقبل الجدولة والبطولات واللعب كل يومين او ثلاثة لكن لانقبل أن يخبرنا أي شخص بضرورة إشراك أو إراحة أي لاعب، لا تتحدث مع المدرب عن التشكيلة التي يريد أن يلعب بها، فريقي لم يكن أبداً راضياً عن نفسه طوال 4 مواسم قضيتها هنا".

وتابع غوارديولا عن الجماهير: "بالطبع أتفهم الضغوط المالية على المشجعين لشراء التذاكر، في المباراة السابقة لم أكن أقصد إنتقادهم أبداً، لكن أحب أن أرى ملعب الاتحاد كامل العدد حيث يستمتع الناس بكرة القدم، لكن بالطبع أعرف انه من الصعب ان يحدث ذلك في ​كأس كاراباو​ فهنا الجمهور يفضل الدوري ومن ثم ​دوري الابطال​ و​كأس الاتحاد​".

وأكمل غوارديولا:" يوجد شك في مشاركة بعض اللاعبين، لابورت قد لايشارك غداً، لكن دائماً ما أحترم خصومي منذ انطلاق مسيرتي، فعلت ذلك قبل ايام امام ​فولهام​ وسنفعل ذلك غداً، وذلك رغم فوزنا بحضور ​راشفورد​ الذي سيغيب غداً".

وختم بيب غوارديولا عن إتجاه ​دافيد سيلفا​ للتدريب:" لاأعرف ما يريد أن يفعله دافيد، هو احد اللاعبين الذي يملكون تجربة مذهلة في الملاعب، لكن الاتجاه للتدريب يعتمد عليه".