استلم المدرب العراقي ​عبد الوهاب ابو الهيل​ منصب المدير الفني لنادي ​الانصار​ بعد اقالة المدير الفني السوري للفريق ​نزار محروس​ الذي لم يلق الاداء الذي قدمه مع الفريق الاخضر استحسان ادارة الفريق الاخضر الذي استعان بمدرب له خبرة طويلة في الكرة اللبنانية ونجح بشكل كبير مع نادي الاخاء الاهلي عاليه، حيث سيقود ابو الهيل الانصار في الاشهر الثلاثة القادمة في دور المجموعات من ​كاس الاتحاد الاسيوي​، وللوقوف عند رأي المدرب العراقي من ما يحصل تحدث مراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية راغب سليم معه.

اكد ابو الهيل على العلاقة الطيبة المستمرة مع نادي الاخاء الاهلي عالية، حيث من المتوقع ان يقود الفريق الاخضر خلال فترة الاشهر الثلاثة القادمة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، مشيراً الى انه لا يعلم اذا ما كان سيبقى مع الانصار بعد نهاية الاشهر الثلاثة القادمة ومع نهاية دور المجموعات من البطولة الاسيوية، لافتاً الى ان الجميع يعرف ان كرة القدم الان تعيش في عالم الاحتراف، الا انه عاد وأكد انه لن يترك الاخاء الاهلي عاليه في ظل العلاقة المميزة التي تربطه بادارة النادي.

واضاف ابو الهيل ان قيادة الانصار في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ستشكل تحدي له من اجل تحقيق الفوز، وتسجيل انجاز لفريق الانصار الذي يتعطش للفوز بهكذا بطولة املاً ان ينجح الى جانب اللاعبين في تسجيل مشاركة مميزة في كاس الاتحاد والعودة بنتائج ايجابية.

واضاف المدرب العراقي ان الفريق الذي يمتلك نجوم هو سيف ذو حدين وبالتالي فان الهدف هو ان يضع افكارهم تصب في خدمة الفريق، متوقعاً ان ينجح الفريق في تقديم مستوى مميز نظراً لما لمسه من اللاعبين في الحصة التدريبية التي قادها.

وكشف ابو الهيل عن امتلاكه لمعلومات عن الفرق التي سيواجهها في دور المجموعات من كاس الاتحاد الاسيوي، وهذا ما سيساعده خلال الفترة القادمة في قيادة الفريق.

لافتاً الى ان العمل سيجري على المستوى البدني والفني في ظل توقف الدوري ما سيشكل مشكلة كبيرة للفريق الذي سيبتعد عن المباريات الرسمية، ومعتبراً ان خوض المباريات الودية لا يؤدي ما هو مطلوب، املاً ان تحل هذه الامور وينجح الفريق في تخطي هذه العقبة التي ستواجهه.