في ما يلي ابرز ردود الفعل من عالم الرياضة على وفاة لاعب كرة السلة السابق ​كوبي براينت​:

كريستيانو رونالدو​: "انا حزين لسماعي هذا الخبر الذي يكسر القلب وهو وفاة كوبي براينت وإبنته جيانا. لقد كان كوبي مصدر الهام للكثيرين. اوجه التعازي لعائلته".

ليونيل ميسي:

"ليس لدي كلمات، كل حبي لعائلة كوبي وأصدقائه، كان من دواعي سروري أنّي إلتقيت بكم وتبادل الأوقات الجيدة معكم".

نادي برشلونة نشر صور له تجمعه مع لاعبيه

اليسون بيكير: ارقد بسلام يا كوبي

غاريث بايل: قدوة للكثيرين

توني كروس: ليس لدي كلمات تعبّر.

روميلو لوكاو نشر صورة لإبنة كوبي

جيروم بواتينغ: هذا لا يمكن ان يكون صحيح. ارقد بسلام

نوفاك ديوكوفتيش: كوبي كان معلم كبير وصديق لي. سوف تعيش أنت وابنتك إلى الأبد في قلوبنا. لا توجد كلمات كافية للتعبير عن أعمق تعاطفنا مع براينت وكل أسرة تعاني من هذه المأساة.

رافايل نادال :استيقظت هذا الصباح مع الأخبار الرهيبة عن الموت المأساوي لأحد أعظم الرياضيين في العالم. كوبي براينت وابنته جيانا والركاب الآخرين. تعازي لزوجته وعائلته. أنا في حالة صدمة.

ديديه دروغبا :تعازي لعائلتك شكرا لجميع النصائح والقصص التي شاركناها ، يا رجل أنت بطل حقيقي ورجل عظيم ستستريح أنت وابنتك الجميلة في الجنة.

منتخب كرة القدم الأميركي للسيادات : كوبي دائما كان يدعمنا. كان هناك قبل عام 2015. وظل هناك بعد عام 2019. سنفتقدك وسنفتقد جيجي. الراحة والسلام.

ليفربول : ارقد بسلام يا كوبي

مانشستر سيتي: الجميع في مانشستر سيتي يشعرون بالصدمة والحزن لسماع وفاة كوبي براينت. لقد كان أيقونة رياضية حقيقية وتجاوز رياضة كرة السلة. أفكارنا هي مع أصدقاء كوبي براينت وعائلته ومنظمة ليكرز بأكملها خلال هذا الوقت المأساوي