نبدأ مع اهم الاخبار حيث فشل فريق ​الانتر​ في استعادة ذاكرة الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لكل طرف للمرة الثالثة على التوالى أمام نظيره كالياري، فى المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة ​الدوري الإيطالي​.

افتتح لاوتارو مارتينيز التهديف لصالح الإنتر في الدقيقة 29 من زمن المباراة قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لاعتراضه على قرارات حكم اللقاء. وأدرك رادجا ناينجولان التعادل لفريق كالياري في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليواصل الإنتر سلسلة التعادلات فى الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري الإيطالي بنفس النتيجة 1-1 أمام كلا من أتالانتا، ليتشي وكالياري.

وضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " ​الليغا​"، سقط فريق ​اتلتيكو مدريد​ في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فريق ليغانس، ليكمل ترنحه في الفترة الاخيرة بعد خروجه في ​كأس الملك​، وذلك عقب المباراة على ارض ملعب واندا ميتلوبوليتانو معقل ​الروخي بلانكوس​.

وضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات ​​كأس الاتحاد الانكليزي​​، حسم فريق ​مانشستر سيتي​ مباراته امام ​فولهام​ بسهولة تامة، حيث دك شباكه برباعية نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد. كما حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزا كبيرا على فريق ترانمير روفرز بنتيجة 6-0 على ملعب برينتون بارك.

وضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​​الدوري الألماني​​ لكرة القدم، فاز ​هوفنهايم​ بثلاثية نظيفة على ​فيردر بريمن​ في المباراة التي جرت على ملعب فيسير شتاديون.

على صعيد اخر، حقق ​المنتخب الكوري الجنوبي​ لقب منافسات ​​بطولة اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة​​، بعد فوزه بنتيجة هدف نظيف امام ​السعودية​، عقب مباراة مثيرة قاتل فيها المنتخب السعودي الشاب حتى الرمق الاخير على ارض ملعب راغامانغالا الدولي في مدينة بانكوك التايلاندية.

وفي كرة المضرب، تابع الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ مسيرة الدفاع عن لقب ​بطولة أستراليا المفتوحة​ لكرة المضرب، اليوم الأحد، حيث تمكن من الفوز على منافسه الأرجنتيني ​دييغو شوارتزمان​، بـ 3 مجموعات من دون مقابل وبنتيجة 6-3، و6-4، و6-4 وفي أقل من ساعتين من اللعب. وسيلتقي نوفاك في الدور المقبل مع الكندي ميلوش راونيتش. ونجح المايسترو السويسري ​​روجيه فيدرر​​ بتخطي المجري ​مارتون فوسوفيكس​ بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعة واحدة في وقت تخطى الساعتين، وبواقع 6 - 4، 1 - 6، 2 - 6 و2 - 6 ، ليقابل اللاعب الاميركي ساندغرين في الدور المقبل بعد تخطيه الايطالي فونيني في مفاجأة غير متوقعة.

ونجحت اللاعبة التونسية ​انس جابر​ بتحقيق الفوز وحسم التأهل لأول ربع نهائي غراند سلام في مسيرتها الإحترافية بفوزها على الصينية وانغ بمجموعتين نظيفتين 6 - 7 و1 - 6، لتقابل كينين في الدور المقبل.

وفي كرة اليد، أحرز المنتخب الإسباني لكرة اليد لقب ​كأس الأمم الأوروبية​ بتغلبه 22-20 على نظيره الكرواتي في المباراة النهائية للمسابقة التي استضافتها السويد والنمسا والنرويج.

ختاما مع كرة السلة، فضمن منافسات ​​​​​بطولة دبي الدولية​ الودية​​​ الـ 31​ المقامة حالياً في صالة نادي شباب الأهلي في دبي والتي يتنافس على لقبها 11 فريق من القارتين الآسيوية والأفريقية، حقق فريق ​الوثبة السوري​ فوز تاريخي في أولى مشاركاته في منافسات المسابقة وذلك بعد انتصاره على فريق ​الجامعة الأميركية الإمارات​ بنتيجة 93 - 90 وبفارق ثلاث نقاط.

كما حقق فريق ​هوبس اللبناني​ انتصاراً ثانية في البطولة وذلك بعد سلة نجمه الشاب ​علي منصور​ في الثواني الاخيرة ليمنحه الفوز على ​اسماعيل احمد​ وزملائه في ​فريق الاتحاد السكندري​ بعد المستوى المتقارب بين الطرفين حيث انتهى اللقاء بنتيجة 88 - 86 وبفارق نقطتين.