نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اكتسح ​بايرن ميونيخ​ ضيفه ​شالكه​، بخمسة أهداف دون مقابل، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الـ19 من الدوري الألماني. أهداف بايرن جاءت عن طريق كل من روبرت ليفاندوفسكي، ​توماس مولر​، ليون غوريتسكا، تياغو ألكانتارا، سيرجي غنابري، في الدقائق 6، 47، 50، 58 و89.
وبهذا الفوز، رفع بايرن رصيده إلى 39 نقطة، محافظا على الوصافة، بينما تجمد شالكه عند 33 نقطة، ليستقر في المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليغا.

وضمن منافسات الدور الخامس من بطولة ​كأس الاتحاد الإنكليزي​، تأهل نادي ​تشيلسي​ الى الدور المقبل بعد الفوز على ​هال سيتي​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز.

وفي فرنسا، اكتفى نادي ​​مارسيليا​​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام ضيفه ​انجيه​ على ملعبه وبين جماهيره في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 21 من الليغ 1. مارسيليا الذي كان يمني النفس بتقليص الفارق مع المتصدر باريس سان جيرمان راى كل محاولاته للتسجيل تسقط امام حارس مرمى الضيوف الذي زاد عن مرماه باستبسال.

وفي ايطاليا، وجه نادي ​​اتالانتا​​ تحذيرا شديد اللهجة لباقي الفرق الايطالية بعد سحقه لنادي ​​تورينو​​ بنتيجة 7 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 21 من الكالتشيو. سجل اهداف الفريق الزائر اللاعب ايليسيتش هاتريك د 17 و 53 و 54 ودوفان زاباتا د 46 من ركلة جزاء وغوسينس د 29 والمهاجم الكولومبي لويس مورييل د 86 من ركلة جزاء و د 88. واليوم، يلعب الانتر امام كالياري، ويستقبل ملعب الاولمبيكو ديربي العاصمة بين الغريمين لاتسيو وروما، ويحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نابولي في سان باولو.

وضمن منافسات الجولة ال 12 من ​الدوري الإسباني​، حقق نادي ​​اشبيلية​​ فوزا مريحا على ​​غرناطة​​ بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
وافتتح اشبيلية التسجيل باكرا عند الدقيقة ال 11 عن طريق اللاعب لوك دي يونج، قبل ان يضيف مانويل نوليتو الهدف الثاني د 34 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0. واليوم، يستقبل اتلتيكو مدريد فريق ليغانيس، ويحل ريال مدريد ضيفا على ريال بلد الوليد في ابرز المباريات الاخرى.

وفي افريقيا، وضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​، حسم نادي ​الرجاء​ الرياضي المغربي تأهله الى دور الربع نهائي رفقة ​الترجي​ الرياضي التونسي وذلك بعد التعادل بنتيجة 2-2 بين الطرفين في المباراة التي اقيمت على ملعب المنزه. ورفع الرجاء رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، وبقي الترجي متصدرا برصيد 11 نقطة.

عربيا، وضمن منافسات الجولة ال 15 من ​الدوري السعودي​، تعادل نادي ​الشباب​ مع ​الهلال​ من دون اهداف في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد. ورفع الهلال رصيده الى 32 نقطة في المركز الثاني، والشباب الى 22 نقطة في المركز التاسع. وفي مباراة اخرى، تعادل ​الاتحاد​ مع ​العدالة​ بنتيجة 0-0، ليتقدم الى المركز ال 12 برصيد 15 نقطة، بينما يحتل العدالة المركز ال 15 برصيد 10 نقاط.

ختاما مع كرة السلة، فقد فجر القائد السابق لمنتخب لبنان لكرة السلة ولاعب نادي الشانفيل الحالي ​​فادي الخطيب​​ مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان ابلغ الصحافيين اتخاذه قراره النهائي بإعتزاله اللعبة. واكد الخطيب اللعبة تعاني كثيرا في الفترة الاخيرة بسبب الاوضاع التي يمر بها لبنان وهذا الامر ينعكس على اللاعبين.