تحدث المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​، زين الدين ​زيدان​، عن اهمية تحقيق الفوز على فريق ​بلد الوليد​ ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات ​الدوري الاسباني​ التي ستقام على ملعب "خوسيه زوريا" غدا الاحد مشيرا الى ان وجود ​كاسيميرو​ مع الفريق امر مهم جدا.

وخلال حديث صحفي قال: "المواجهة امام بلد الوليد ستكون بغاية الاهمية خصوصا ان كافة الفرق تسعى للفوز من خلال طريقتها الخاصة ونحن لدينا اسلوبنا ايضا".

وأضاف: "نحن لدينا الهدف في تحقيق الفوز اضف انه علينا ان نلعب بنفس الروح التي ظهرنا عليها في المباريات السابقة ولكننا نعرف جيدا اهمية صعوبة ضغط المباريات".

وعن وجود كاسيميرو مع الريال تابع قائلا: "انه مهم جدا في وجوده مع الفريق وانا لم اتفاجأ ابدا بهدفيه في المباراة السابقة امام اشبيلية وهو لاعب مثله مثل اي لاعب اخر، خاصة وأنه أثبت جدارته في الكثير من المباريات خلال السنوات الماضية".

وعن رحيل أودريوزولا إلى ​بايرن ميونيخ​ قال:"لقد تحدثت معه قبل الرحيل وتم الاتفاق سويا ان مثل هكذا قرار هو الافضل له من اجل ان يلعب في نادي اخر لانه لاعب جيد وهو سيكون له مستقبل كبير مع الفريق المدريدي".

وفيما خص البرازيلي فينيسيوس اردف قائلا: "لقد استعاد ثقته بنفسه وهو ما زال صغيرا وسنسعى لتطوير ادائه ويجب عليه اظهار المزيد من الطموح من اجل المشاركة في المباريات نظرا لكثرة اللاعبين في مركزه".

وبخصوص مستقبل ماريانو وإبراهيم دياز ختم بالقول: "كل منهما يعرف جيدا وضعه مع ريال مدريد، ويجب عليهما ان يختارا وانا لست هنا لاقول ما يجب عليهما فعله".