انتقل المدير الفتي لنادي ​الاخاء الاهلي عاليه​ العراقي عبد الوهاب ابو الهيل واللاعب احمد حجازي الى نادي الانصار، بينما سينتقل اللاعب كريم درويش الى نادي العهد، وهما فريقان يشاركان في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي للموسم الحالي. وللحديث عن السبب وراء توجه ادارة الاخاء لاعتماد هذه السياسة تحدث مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم مع امين سر الفريق الجبلي ​وائل شهيب​ .حيث اكد شهيب ان الفريق لم يقف في وجه اي من لاعبيه، مساعداً اياهم للوصول الى مستقبل افضل، وان الفريق قام بتسهيل هذه الانتقالات بدون الحصول على اي مقابل مالي، بهدف سامي وهو تمثيل لبنان بافضل شكل ممكن وبالتالي تمثيل الاخاء الاهلي عاليه، وهو ضمن سياسة قديمة ومتكاملة للتعاون مع الاندية اللبنانية.

وفي ظل توقف الدوري الى اجل غير مسمى، لفت شهيب الى ان الاخاء يعمل على المساهمة في الحفاظ على جهوزية اللاعبين والفريق من خلال الاستمرار في التمارين بينما ستساعد المشاركة الاسيوية في اضافة المزيد من الخبرات الى اللاعبين والجهاز الفني، الذين كاوا سيشاركون في الدوري اللبناني الذي كان اختيارياً لهذا الموسم بحسب قرار اتحاد اللعبة مطعمين بعناصر شابة.

واضاف شهيب ان الفريق سيشهد تغيير على مستوى التفكير للمواسم القادمة، نظراً لان الواقع قد تغيير. واكد شهيب ان الفريق سيكون جاهز في حال عودة الدوري الى الانعقاد وان التفكير بدأ في الموسم القادم في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها الفرق، متمنياً الخير للجيمع.