نبدأ مع الدوري الالماني، حيث أمطر بوروسيا دورتموند شباك ضيفه كولن بخماسية مقابل هدف، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، في الجولة الـ19 من الدوري الألماني. وجاءت أهداف دورتموند عن طريق كل من، رافاييل غيريرو، ماركو رويس، جادون سانشو، إيرلينغ هالاند "هدفين"، في الدقائق (1، 29، 48، 78 و88)، بينما أحرز مارك أوث هدف كولن الوحيد، في الدقيقة 65.

وفي الدوري الاسباني، حقق ​أوساسونا​ فوزاً متأخراً على ضيفه ​ليفانتي​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب أل سادار ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. ورفع أوساسونا رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر. ويلعب اليوم برشلونة في الميستايا امام برشلونة في ابرز المباريات.

وفي الدوري الايطالي، تغلب ​​ميلان​​ على مضيفه ​بريشيا​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ماريو ريغامونتي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. وجاء هدف الروسونيرو الوحيد عن طريق انتي ريبيتش في الدقيقة 71.

وضمن منافسات الجولة ال 21 من ​الدوري الفرنسي​، تعادل نادي نيس مع ليل بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على اليانز ريفييرا.

في افريقيا، وضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال افريقيا​، فاز ​الوداد الرياضي​ المغربي على ​إتحاد الجزائر​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس. ورفع الوداد رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، وبقي الفريق الجزائري في المركز الثالث بنقطتين فقط.


في كرة اليد، حقق ​منتخب تونس​ فوزاً مهماً ومستحقاً على ​أنغولا​ في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي ​بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد​، بنتيجة 39 - 23. وتأهل منتخب تونس لملاقاة مصر يوم الأحد المقبل في نهائي أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وفي اخبار المصارعة، أعرب بطل اتحاد ال​مصارع​ة الحرة WWE في بريطانيا والتر عن حرصه على الدخول إلى عرض رويال رامبل لمواجهة ​بروك ليسنر​.وقال والتر: "ليس لدي قدوة ولكني أحترم الرجل لأنني أعتقد أن بروك ليسنر هو أذكى مصارع محترف على هذا الكوكب الآن. الرقم واحد، العمل بأقل قدر من الوقت، وتفعل ما تريد. أحب أن الآخرين يكرهونه من أجل ذلك لأنهم يشعرون بالغيرة فقط لأنهم ليسوا أذكياء مثله، أليس كذلك؟ نعم، بالطبع. أود أن أصارع بروك ليسنر. إنه أحد المصارعين المفضلين لدي أيضًا، وأعتقد أنه ماهر جدًا".

ختاما مع كرة السلة، فضمن منافسات المجموعة الاولى من ​بطولة دبي الدولية لكرة السلة​، حقق فريق هوبس اللبناني فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​​الوثبة​​ السوري، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في صالة النادي الاهلي في دبي بواقع 91 - 87. يذكر ان جمعية سلا المغربي كان قد انتصر على الاتحاد السكندري بفارق نقطة واحدة وبواقع 88 – 87، وذلك ضمن منافسات المجموعة نفسها.

في كرة السلة الاميركية، سجل لاعب نادي لوس انجلوس كليبرز كاواي ليونارد اول ثلاثة ارقام مزدوجة له هذا الموسم بقميص الكليبرز ليساعد فريقه بذلك على تخطي ميامي هيت بفارق 5 نقاط وبواقع 122 – 117، حيث سجل كاواي 33 نقطة، 10 كرات مرتدة و10 تمريرات حاسمة، بينما سجل بام اديبايو 18 نقطة، 8 كرات مرتدة و9 تمريرات حاسمة.