تحدث مدرب فريق ​برشلونة​ الاسباني، ​كيكي سيتيين​ عن مواجهة ​البلوغرانا​ القادمة خارج الديار أمام فريق ​فالنسيا​ المقاتل ضمن منافسات ​الدوري الاسباني​.

وقال سيتيين: "فالنسيا فريق جيد للغاية، ولديه لاعبون رائعون، وسيكون اختبارا عالي المستوى، لديهم القدرة على الهجوم، ويجب علينا الاستفادة من المساحات التي تترك في الخلف، والتي ستكون أكثر مما كانت عليه في المباراتين السابقتين، فكل لعبة مختلفة، سبق أن قلت في ​إيبيزا​ أن الفريق لم يكن على ما يرام، ويجب تحسين بعض الأشياء".

واضاف سيتيين عند سوأله عن التوقيع مع مهاجم: "​البارشا​ فريق رائع، ويجب ان ينافس بكل ما لديه، الاصابات امر خارج ارادتنا، و لا يمكن التحكم بذلك، ومن هناك كل شيء يمكن ان يحدث، الان انا لن اتحدث عن اي شيء".

وتابع سيتيين: "اللعب على ارضنا ضد ليغانيس في الكأس ميزة، لقد رأينا بالفعل ما حصل مع الفرق الكبيرة ضد اندية من درجات أقل في الكأس".

وعند سوأله عن ​رودريغو​ قال سيتيين: "أحب كل اللاعبين الكبار، رودريغو لاعب استثنائي، يمكنه أن يعقد مهمة أي خصم، نحن نعرفه جيدا بما يكفي، إنه عنصر أساسي لأي فريق، وفي هذه الحالة هو مهم لفالنسيا، كان من الافضل ان لا يلعب ضدنا، ولكن فالنسيا فريق كبير، ولديه لاعبين بمستوى عالي".