تحدث مهاجم انتر ميلان الايطالي البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ عن المدربين الذين استطاعوا ان يخرجوا منه كل الامكانيات التي في داخله خلال مسيرته حتى الان.

وخلال حديث صحفي قال لوكاكو: "روبرتو مارتينيز، رونالد كومان والان انتونيو ​كونتي​، وعلي ان لا انسى ستيف كلارك الذي جعلني العب في عمر ال19 عاما في الدوري الانكليزي الممتاز".

وعن المدير الفني البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ اضاف: "لو امتلك اللاعبين الذي أرادهم، لقدمت معه أفضل مما فعلت".

وعن مدرب اندرلخت اربيل جاكوبس تابع قائلا: "لقد منحني فرصة اللعب مع الفريق الأول بمجرد بلوغي الـ16 من عمري، اتصل بي وقال لي عليك أن تأتي إلى الفريق الأول، ولعبت على الفور".

وأردف قائلا: "هؤلاء هم المدربون الذين سأظل أحترمهم إلى الأبد، وكلاعب كرة قدم، عليك أن تفعل ما يطلبه مدربك، لم يكن لدي أي مشكلة مع أي مدرب، هذا يدل على مدى احترافيتي ورغبتي في العمل".

وعن كونتي واصل قائلا: "مدرب لا يمكن اغضابه، هو يتحدث امامك بكل الامور سواء لعبت بشكل جيد أو سيء، أتذكر في مباراة بدوري الأبطال هذا الموسم أمام سلافيا براغ، لعبت بشكل سيء للغاية، جاء ووبخني أمام الفريق بأكمله، وهذا لم يحدث لي قط خلال مسيرتي".

وعن الفارق بين مستواه في الموسم الماضي والحالي تابع بالقول: "كان يجب ان اعود واكتشف نفسي، العام الماضي كان صعبا علي من الناحية الاحترافية، لأن الأمور لم تسر على النحو الذي أردته، واستنتجت أن الوقت حان لتغيير النادي، واتخذت قراري في اذار، وذهبت إلى مكتب المدرب وأخبرته أنني أريد للرحيل".

وختم بالقول: "​اليونايتد​ منح الفرصة للاعبين الصغار حتى يتمكنوا من الظهور، لذلك أعتقد أن رحيلي كان مفيدا لجميع الأطراف".