نبدأ مع كرة السلة، حيث حقق النادي ​الرياضي​ بطل لبنان فوزه الاول في بطولة دبي الدولية بنسختها ال 31 بعد ان تخطى منافسه الجامعة الاميركية في دبي بنتيجة 96 - 78 وبفارق 18 نقطة.

وفي أخبار كرة القدم، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ​برشلونة​ حصل على موافقة لاعب نادي ​ارسنال​ الغابوني بيار ايمريك ​اوباميانغ​ من اجل الدخول في مفاوضات مع الفريق اللندني للحصول على خدماته، واضافت الصحيفة انه على الرغم من صعوبة المفاوضات التي سيشارك فيها الفريق الكتالوني الا ان برشلونة يرغب بالحصول على لاعب يخلف لاعبه الاورغوياني لويس سواريز.

على نفس متصل، كشفت تقارير صحفية ان نجم ​ريال مدريد​ البلجيكي ​ايدين هازارد​ عاد ليتدرب مع ريجال المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وذلك استعدادا لمباراة الفريق امام بلد الوليد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني حيث سيحل الفريق المدريدي ضيفا الأحد المقبل، على ملعب "خوسيه زوريا".

كما اشارت قناة سكاي سبورتس الى ان المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد اوليه غونار ​سولسكاير​ حصل على الدعم من ادارة الفريق على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق امام نادي بيرنلي الجولة ال 24 من عمر الدوري الانكليزي الممتاز، حيث تلقى اليونايتد خسارة بهدفين دون رد.

وفي اخبار الميركاتو، تعاقد الإنتر رسميا مع لاعب تشيلسي والذي كان معارا لفنربخشة ​فيكتور موسيس​.
كما كشفت صحيفة ذا صن الانكليزية أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في إستعادة خدمات لاعبه السابق كارلوس تيفيز صاحب الـ35 عاما ليكون بديلا لماركوس راشفورد المصاب.

محليًا، أعلن نادي الأنصار عبر حسابه الرسمي في فيس بوك عن ضم مهاجم نادي الإخاء الأهلي عاليه ومنتخب لبنان أحمد حجازي إلى صفوفه بنظام الإعارة لمدّة أربعة أشهر. وأشار النادي إلى أن التعاقد مع حجازي يأتي لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.

ختاما مع كرة المضرب، إستطاعت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميا من العبور إلى الدور الثالث في منافسات فردي السيدات من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب. ونجحت هاليب في بلوغ الدور الثالث في أولى بطولات الغراند سلام لهذا الموسم، بعدما فازت على منافستها البريطانية هارييت دارت بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-2 و 6-4.

وفي أبرز نتائج الرجال، نجح المصنف الاول عالمياً الماتادور الاسباني رافاييل نادال من العبور الى ثالث الادروا في المنافسات عقب تخطي منافسه اللاعب الارجنتيني فيديريكو ديلبونيس بنتيجة ثلاثة مجموعات نظيفة وبواقع 6 - 3، 7 - 6 و6 - 1، ليقابل مواطنه كارينيو بوستا في الدور المقبل. ونجح الكساندر زفيريف بعد فوزه على ايغور غراسيموف بثلاث مجموعات دون رد. كما وتأهل دومينيك ثيم الى الدور الثالث بعد فوزه على اليكس بولت بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.