استأثر لبنان بالقاب الدورة الثانية ل​بطولة غرب ووسط آسيا للناشئين والناشئات​ (تحت ال14 سنة) بالتنس التي أقيمت في المنامة(البحرين).

وفي التفاصيل،وفي نهائي فردي الذكور، فاز أنطوني مكرزل(لبنان) على لاعب يمني بنتيجة(7-5)(6-2) واحرز اللقب .وفي نهائي زوجي الذكور، فاز انطوني مكرزل وكارل صايغ(لبنان) على الثنائي السوري(6-3)(6-4) واحرزا اللقب.وفي نهائي فردي الاناث، فازت ماريا بريدي(لبنان) على لاعبة من كيرغيزستان (6-0)(6-1) . وفي نهائي زوجي الاناث احرزت يمنى فيصل وماريا بريدي اللقب بفوزهما على ثناثي من كيرغيزستان .

وبذلك، حقق التنس اللبناني انجازاً خارجياً جديداً يضاف الى سلسلة الانجازات المحققة في السنوات الاخيرة في كافة الفئات العمرية للذكور والاناث.

وللتذكير فان اللاعبة الدولية ​نانسي كرك​ي تُشرف على تدريب ذكور واناث لبنان الذين حققوا العلامة الكاملة في الدورتين الاولى والثانية .

وفي ختام منافسات الدورة الثانية ،اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للتنس ​اوليفر فيصل​ بالمدربة كركي وهنأها على الانجاز المحقق وطلب نقل تحياته وتحيات عائلة التنس اللبناني الى لاعبين ولاعبات وطن الأرز الذين احتكروا القاب الدورتين.