نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز "البريمرليغ"، أصبح وضع المدرب اولي غونار سولسكاير تحت صفيح ساخن بعد ان ان قاد ​مانشستر يونايتد​ لخسارة جديدة وبين جماهيره في الاولد ترافورد امام ​بيرنلي​ وبواقع 2-0.
وعزز نادي ​ليستر سيتي​ مركزه الثالث في جدول الترتيب بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​وست هام​ يونايتد وبواقع 4-1. وفي مباراة اخرى، حقق نادي ​توتنهام​ هوستبيرز فوزاً صعباً امام ​نوريتش سيتي​ وبواقع 2-1.

وفي ايطاليا، تأهل ​يوفنتوس​ إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه 3-1 على نظيره روما، على ملعب أليانز ستاديوم، في دور الثمانية. أحرز أهداف يوفنتوس، كريستيانو رونالدو ورودريغو بنتانكور وليوناردو بونوتشي في الدقائق 26 و38 و47، فيما سجل بوفون هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح روما في الدقيقة 50. وبهذا الفوز، تأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي، حيث سينتظر الفائز من مباراة تورينو ضد ميلان.

وفي فرنسا، فاز ​باريس سان جيرمان​ على مضيفه ريمس بثلاثية دون رد، في الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الفرنسية. سجل ثلاثية البي إس جي، ماركينيوس، وغيسلان كونان بالخطأ في مرماه، وتانغوي كواسي في الدقائق 9 و31 و77. بهذا الفوز الكبير والمستحق، تأهل العملاق الباريسي لمواجهة أولمبيك ليون في المباراة النهائية، في مباراة كانت للركلات الثابتة لنيمار جونيور، المفعول السحري.

وفي اسبانيا، نجا ريال مدريد من مفاجآت كأس ملك إسبانيا بتأهله إلى ثمن النهائي بعد الفوز على مضيفه أونيونيستاس سالامانكا (3-1)، في دور الـ32 من المسابقة.

الريال تقدم بهدف عن طريق غاريث بايل في الدقيقة 18، قبل أن يعادل ألفارو روميرو النتيجة لصالح أونيونيستاس في الدقيقة 57، ليتقدم الضيوف مجددًا بهدف سجله خوان غونغورا بالخطأ في مرماه (62)، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثالث (90+2).

اما ​برشلونة​ فحقق انتصارا عسيرا بهدفين لهدف على إيبيزا،وسجل هدفي برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقائق 72 و(90+4)، فيما تقدم إيبيزا بهدف مارتين في الدقيقة 9.

وفي كرة السلة، يفتتح الرياضي مبارياته في بطولة دبي الودية، عندما يواجه فريق الجامعة الاميركية دبي في تمام الساعة السابعة مساء.

ختاما مع Nba، حيث تلقى الخيار الاول في مسودة العام 2019 ​زيون ويليامسون​ الخسارة الاولى له في المشاركة الاولى مع ​نيو اورليانز بيليكانز​ في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد غيابه عن المباريات بسبب معاناته من الاصابة، وكان ويلامسون قد سقط مغ فريقه امام ​سان انطونيو سبيرز​ بفارق 4 نقاط وبواقع 121 – 117،