وضعت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة برئاسة النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد أكرم حلبي خطة تحضيرية للاعبين انطلقت منذ اكثر من شهر حيث يتدرّب لاعبو المنتخب تحت اشراف المنتخب الوطني جو مجاعص على ان تتكثف التدريبات فور عودة لاعبي المنتخب الذي يشاركون مع أنديتهم في دورة دبي.

واوضح مدير المنتخبات الوطنية اللاعب الدولي السابق غازي ​بستاني​ "أن المنتخب اللبناني سينخرط في معسكر تدريبي بين 7 و15 شباط المقبل بالأردن سيخوض خلاله عدة مباريات استعدادية مع منتخبات السعودية و​البحرين​ والاردن على ان تعود البعثة الى لبنان وتنخرط في معسكر مغلق في أحد الفنادق تحضيراً لمباراتي ​العراق​ والبحرين في 21 و24 شباط المقبل".

واضاف ان اللاعب أثير ​ماجوك​ سيشارك مع منتخب الأرز في مباراتي العراق والبحرين الرسميتين. ووجّه بستاني الشكر الى رئيس الاتحاد أكرم حلبي واعضاء اللجنة الادارية لايلائهم موضوع المنتخب كالعادة الأهمية الكبيرة عبر وضع خطة تحضيرية للوصول الى جهوزية عالية لخوض المباراتين الرسميتين ضد العراق والبحرين وتحقيق النتائج الجيدة التي يتمناها كل لبناني مضيفاً ان الاتحاد عيّن المدرب جاد الحاج مساعداً للمدرب جو مجاعص.