تحدثت والدة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ​باريس سان جيرمان​ ​إدينسون كافاني​، ​بيرتا غوميز​، عن الفريق الذي من الممكن ان يرحل اليه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تقدم اللاعب بطلب لادارة الفريق الفرنسي للسماح له بالرحيل حيث ان ​اتلتيكو مدريد​ يرغب بالحصول على خدماته قبل انتهاء كانون الثاني الحالي.

وفي حديث صحفي قالت بيرتا: "نعم هناك مفاوضات بين باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد، والجميع يعرف أن باريس سان جيرمان قد رفض 3 عروض تقدم بها الفريق المدريدي من اجل ضم ابني الذي طلب بالرحيل وننتظر الاتفاق بين الادارتين".

واضافت: "يبدو ان الامر معقد ولكن كافاني مصر على طلبه في الرحيل إلى أتلتيكو مدريد، ولكن في حال لم يكن حاليا سيكون ذلك في الصيف رغم انني اتمنى ان يحصل قبل ذلك".

وتابعت: "انني اتفهم موقف باريس سان جيرمان ورغبتهم في استمرار كافاني من اجل دوري الابطال ولكن ما لم افهمه أنهم يريدون منه البقاء ثم يشاركونه فقط لمدة 6 دقائق، ولذلك فهم لا يتعاملون معه بالأسلوب الأمثل على الرغم من كل ما قدمه في السنوات السبع الماضية".

وختمت بالقول: "أشعر بالغضب من تصرفاتهم، وفي حال لا يريدونه فليتركوه يرحل الى النادي الذي يرغب بالحصول على خدماته مثل أتلتيكو مدريد".