نبدا مع أهم الأخبار، حيث وجه ​الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم، اتهاماً لفريق مانشستر يونايتد بالتوبيخ العنيف للحكم كريغ باوسون، وذلك في المباراة التي خسرها أمام ليفربول بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 23 من البريميرليغ. وحاصر لاعبو اليونايتد باوسون، بعد أن سجل روبرتو فيرمينو هدفا لأصحاب الأرض وهو ما جرى إلغاؤه لاحقا بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

على نفس الصعيد، ، تقام اليوم عدة مباريات من المرحلة الرابعة والعشرين، ابرزها مباراة القمة بين الارسنال وتشيلسي، ومباراة مانشستر سيتي وشيفلد يونايتد.

نبقى مع كرة قدم، حيث انضم بشكل الرسمي اللاعب المكسيكي خافيير هرنانديز تشيشاريتو الى لوس انجلوس غالاكسي.

عربيًا، تمكّن فريق طنطا من تحقيق الفوز على ضيفه الجونة بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب طنطا ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كما أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي تعيين الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، في منصب المدير الفني للفريق خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

محليًا، اعلن ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ عن تعليق بطولات الرجال في الدرجات الاولى، الثانية والثالثة الى جانب البطولات الفرعية التي تنظمها الاتحادات الفرعية، كما وتعليق بطولات كرة القدم للصالات الى حين زوال الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد. وكانت خمس فرق فقط قد اعربت عن رغبتها بخوض غمار مباريات بطولة دوري الدرجة الاولى في الكتب التي ارسلتها الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

نبقى محليًا، حيث اعلن نادي الأنصار عن التعاقد مع المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل قادما من الإخاء الأهلي عاليه، ليكون بديلا للمدرب المستقيل ​نزار محروس​.

وفي أبرز نتائج بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب لهذا اليوم، خرجت لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا من الدور الاول بعد الخسارة التي تعرضت لها امام دوزنا فيكيتش بمجموعتين دون رد وبواقع 6 – 3 / 6 -4. في وقت تأهلت لاعبة كرة المضرب بليندا بينكيتش الى الدور الثاني بعد فوزها على انا كارولينا شميدلوفا بمجموعتين دون رد وبواقع 6 – 3 / 7 – 5.
كما تأهلت سيمونا هاليب بعد بعد فوزها في الدور الاول من البطولة على الاميركية جينيفر برايدي بمجموعتين دون رد.
بالنسبة للرجال، نجح ساشا زفيريف بحسم التأهل الى الدور الثاني بفوزه على منافسه ماركو تشيكيناتو بثلاث مجموعات دون رد 4 - 6، 6 - 7 و3 – 6.

ختاما مع خبر يتعلق بكرة المضرب ايضا، حيث أعلن الإتحاد الدولي للتنس إيقاف بطل العام الماضي بمنافسات الزوجي في بطولة ​ويمبلدون​ للتنس، الكولومبي ​​روبرت فرح​​ مؤقتا، بسبب تعاطيه مواد منشطة.