نبدأ مع اهم الاخبار، حيث فضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "الليغا"، قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ​​برشلونة​​ الى استعادة الصدارة من جديد من الغريم ريال مدريد بعد ان حقق ة فوزاً صعباً امام ​غرناطة​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الكامب نو وبقيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين. وقدم الفريق الكتالوني مباراة هجومية بإمتياز ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبيه في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي غرناطة الا ان تمكن ميسي من خطف هدف الفوز ليستعيد الصدارة للفريق الكتالوني.

وفي ايطاليا، انتزع ​يوفنتوس​ فوزًا صعبًا من أمام ضيفه بارما، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 43 و58، فيما سجل أندرياس كورنيليوس هدف بارما الوحيد في الدقيقة 55. وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة ليواصل انفراده بالصدارة بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلانو (47)، فيما تجمد رصيد بارما عند 28 نقطة.

وفي المانيا، حسّن نادي ​باير ليفركوزن​ من موقعه في ترتيب البوندسليغا الالمانية بعدما حقق فوزا مريحا وبنتيجة 4 - 1 على حساب نادي ​بادربورن​ متذيل الترتيب في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 18 من البطولة. ليفركوزن بهذا الفوز اصبح سادسا برصيد 31 نقطة بينما بقي بادربورن في المركز الاخير برصيد 12 نقطة من 18 لقاء.

وفي فرنسا، حقق فريق ​ديجون​ فوزاً مستحقاً وكبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره نيم اولمبيك، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 من ​كأس فرنسا لكرة القدم​ بخماسية نظيفة. بينما رافقه الى دور الـ 16 فريق ​انجيه​ الذي انتصر بدوره على روان بواقع 4 – 1، وتلقى فريق كان لخسارة قاسية خلال المواجهة التي جمعته امام فريق مونبيليه، حيث انتهت بنتيجة 5 – 0.

كما فاز ​باريس سان جيرمان​ على مضيفه لوريان بهدف دون رد، ليتأهل لدور الـ16 في مسابقة كأس فرنسا. سجل هدف المباراة الوحيد بابلو سارابيا في الدقيقة 80.

ختاما مع كرة القدم العربية حيث تخطى النادي الأهلي نظيره ​المقاولون العرب​ بنتيجة 2 - 0 في إطار مباريات الجولة الـ 14 من ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم ليصل الى 12 انتصار على التوالي. بهذا الفوز عادل ​الاهلي​ الرقم الخاص بالفريق في موسم 2002/03 تحت قيادة بونفرير عندما فاز الفريق في 12 مباراة على التوالي.

في كرة السلة الاميركية، فاز فريق إنديانا بايسرز 115-107 خارج ارضه على فريق دنفر ناغتس ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية وكان افضل مسجل في المباراة لاعب دنفر نيكولا جوكيتش ب30 نقطة و10 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة.
في مباراة ثانية فاز فريق سان انطونيو سبيرز 107-102 على فريق ميامي هيت وكان افضل مسجل في المباراة لاعب ميامي بام اديبايو ب21 نقطة و16 كرة مرتدة و6 تمريرات حاسمة.