يشعر المدير الفني لنادي برشلونة كيكي سيتين بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق على ​غرناطة​ ضمن اطار منافسات الجولة 20 من الليغا على ملعب الكامب نو وتحت قيادته للمرة الاولى بعد استلامه مسؤولية الاشراف على الفريق بعد ان تم اقالة المدرب السابق ارنستو فالفيردي.

وخلال حديث صحفي قال ستيين: "انه يوم رائع في الشوط الاول افتقدنا للتسجيل وقد لعب المنافس دفاعيا بشكل جيد وهو منافس مزعج".

واضاف: " ارضية الملعب لم تكن على ما يرام وكانت جافة جدا لذلك حركة الكرة كانت بطيئة" .

وتابع: "في الشوط الاول لم نتلق سوى تسديدة وحيدة وهذا امر يسعدني وقد قدمنا امور جيدة وامل ان نتحسن تدريجيا في الامتار الاخيرة هند مرمى المنافس".

وعن الأفضل بين ثنائية راكيتتش وفيدال أو ريكي بويغ وآرثر، أردف: "الامر سيظهر لنا من خلال المباريات القادمة وحين شارك بويغ وآرثر اندفعا اكثر للامام وهذا يفتح المساحات".

وعن صاحب الهدف الوحيد في المباراة النجم ليونيل ميسي واصل بالقول: "هذا ميسي وهذا ما يقدمه طوال حياته هناك في بعض المباريات تتعثر امام المرمى مثلما حدث امام غرناطة وفي النهاية من خلال لعبة جميلة يمكن ان تنجح في تسجيل هدف الفوز".

وختم بالقول: "لقد تابعت بعض الامور الجيدة في الفريق، ورأيتها بالفعل أمام أتلتيكو مدريد، سنعمل على زيادة الانضباط والقوة داخل الفريق من اجل المحافظة على التركيز يمكن الاستخلاص انه بشكل عام طريقة لعب البارسا هي انعكاس لما قدمه الفريق في فترات سابقة".