نبدأ مع اهم الاخبار، حيث سقط فريق نادي أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام إيبار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. وحل الروخي بلانكوس ضيفاً ثقيلاً على الملعب البلدي في مدينة فالنسيا لمواجهة إيبار ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الإسباني. أصحاب الأرض احتاجوا فقط إلى 10 دقائق من أجل أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة عن طريق اللاعب إستيبان بورغوس، وحاول بعدها أتلتيكو العودة في المباراة من خلال تسجيل هدف على الأقل، ولكن إيبار فاجأ فريق المدرب دييغو سيميوني بهدف ثانٍ في الدقيقة 90 عن طريق رجل المباراة، إكسبوزيتو لينتزع 3 نقاط غالية جداً.

والليلة، يخوض ​برشلونة​ اول مباراة له بقيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين عندما يستقبل البلاوغرانا فريق ​غرناطة​ على ملعب كامب نو.


وفي الدوري الايطالي، حقق ​فيورنتينا​ فوزاً ثميناً على مضيفه ​​نابولي​​ 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. إفتتح فيدريكو كييزا التسجيل للضيوف في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني أضاف دوسان فالهوفيتش الهدف الثاني لفيورنتينا وتحديداً في الدقيقة 74. وهذه الهزيمة الرابعة في اول خمس مباريات للمدرب جينارو غاتوزو منذ خلافته انشيلوتي.

وفي ​الدوري الانكليزي​، خطف نادي ​نيوكاسل يونايتد​ فوزاً قاتلاً أمام ضيفه ​​تشيلسي​​ بهدف للاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم. وبدا وكأن المباراة في إتجاه الإنتهاء بالتعادل السلبي إلا أن إسحاق هايدن كان له كلمة اخرى حيث خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع (90+4) ليحقق ثلاث نقاط ثمينة لكتيبة المدرب ​ستيف بروس.

َوتتجه الانظار الليلة الى ملعب الانفيلد التي سيتضيف مباراة متتظرة بين ​مانشستر يونايتد​ ومضيفه و​ليفربول​.

وفي فرنسا، أقصى ليون مضيفه نانت من مسابقة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بإسقاطه 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب لا البوجوار.

عربيا، وضمن منافسات الأسبوع العاشر من ​الدوري الكويتي​، حقق نادي ​القادسية​ فوزا مستحقا على ​التضامن​ بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب التضامن.
ورفع القادسية رصيده الى 22 نقطة في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد التضامن عند 8 نقاط في المركز الثامن. وفي مباراة اخرى، فاز العربي على السالمية بنتيجة 1-0.

وضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة ​كأس خادم الحرمين الشريفين​، تمكن نادي ​الأهلي​ من الفوز على ​الوحدة​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ختاما مع كرة المضرب، حيث توج الروسي اندريه ​روبليف​ بلقب بطولة اديلايد الاسترالية لتنس الرجال بعد فوزه على الجنوب افريقي لوي جورج. ففي ​المباراة النهائية​ للبطولة، فاز روبليف على جورج بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-3 و 6-0.