نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق ​ريال مدريد​ الانتصار بنتيجة (2-1) على ​إشبيلية​، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليغا، في معقله "سانتياغو برنابيو". وسجل ​كاسيميرو​ هدفي ريال مدريد في الدقائق 57 و69، بينما سجل لوك دي يونج هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 64. وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب الليغا مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وفي المانيا، وضمن فعاليات ​الجولة 18​ من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، منح الوافد الجديد بروت ايرلينغ هالاند فريقه بوروسيا ​دورتموند​ فوزاً مهماً امام اوغسبورغ وبواقع 5-3 وسجل النرويجي ثلاثية في اللقاء بعد دخوله ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة جداً وعاد دورتموند الى اللقاء بعد ان كان متاخراً بواقع 3-1. وفي باقي المباريات، حقق نادي اينتراخت فرانكفورت الفوز امام هوفنهايم وبواقع 2-1. وبدوره حقق نادي كولن الفوز امام فولفسبورغ وبواقع 3-1، كما وواصل فرايبورغ تألقه بفوز مهم امام ماينز وبواقع 2-1.

وفي ​ايطاليا​، وضمن منافسات ​الجولة 20​ من ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق فريق ​​لاتسيو​​ فوزاً كبيراً على ضيفه ​سامبدوريا​ بخماسية لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاولمبيكو.

وفي انكلترا، وضمن الجولة ال23، سقط توتنهام بفخ التعادل السلبي امام واتفورد، كما تعادل مانشستر سيتي على ارضه امام كريستال بالاس 2-2، وقلب وولفرهامبتون تأخره امام ساوثمبتون بهدفين للاشيء الى فوز 3-2، كما فرط ارسنال بفوز بالمتناول امام شيفلد وتعادل 1-1، وبنفس النتيجة تعادل ايفرتون مع ويست هام، وبرايتون مع استون فيلا وفاز نورويتش على بورنموث 1-0.

وضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس فرنسا​، حجز نادي ليل من حجز مقعده في الدور المقبل بفوز صعب امام غونفريفيل وبواقع 2-0 وعانى ابناء المدرب غالتيه قبل حسم تاهلهم الى الدور المقبل.

عربيا، وضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، فاز فريق أبها على ​الفتح​ بركلات الترجيح 5-3 في المباراة التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


اخيرا في كرة المضرب، استأثر ​لبنان​ بالقاب الدورة الأولى ل​بطولة غرب ووسط آسيا للناشئين والناشئات​ (تحت ال14 سنة) بالتنس التي أقيمت في المنامة(البحرين).وفي التفاصيل، وفي نهائي فردي الذكور، فاز ​أنطوني مكرزل​(لبنان) على لاعب يمني بنتيجة(6-2)(6-2) واحرز اللقب.

كما حققت الأسترالية ​اشلي بارتي​ لقب ​دورة أديلايد​ على حساب الاوكرانية ​دايانا ياستريمسكا​، لتستعد بأفضل طريقة ممكنة لبطولة ​أستراليا المفتوحة​، أولى البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق الاثنين.